الأربعاء, 26 يونيو 2024

“مدار” توقع اتفاقيات بقيمة تجاوزت 500 مليون ريال في مؤتمر سلاسل الإمداد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت شركة مدار للحلول اللوجستية مشاركتها كشريك ذهبي في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية والمعرض المصاحب له في فندق الفورسيزون في مدينة الرياض والذي استمر يومي 22-23 أكتوبر من عام 2023م

وافتتح المعرض المهندس صالح الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية وبندر الخريف وزير الصناعة وسط حضور كبير من المهتمين والمتخصصين بقطاع الخدمات اللوجستية.

وكانت شركة مدار للحلول اللوجستية الرقمية قد شاركت من خلال جناح شهد حضوراً وتفاعلًا مميزًا من المهتمين والخبراء في القطاع، حيث كان في استقبالهم صالح الفرحان الرئيس التنفيذي لشركة مدار التي بدورها توفر منظومة متكاملة من الحلول الرقمية الابتكارية لقطاع الخدمات اللوجستية.

اقرأ المزيد

وتم تكريم منصة مدار للحلول اللوجستية الرقمية من قِبل المهندس صالح الجاسر وزير النقل و بندر الخريف وزير الصناعة ممثلة برئيسها التنفيذي صالح الفرحان الذي عبر عن سعادته بالتكريم قائلًا “أن التكريم يأتي تتويجًا لجهود كبيرة بذلتها مدار ونظيرً للسعي المتواصل لتحسين مستوى خدمة النقل التجاري وتوفير منظومة متكاملة من الحلول والعمليات اللوجستية الرقمية التي تعزز الكفاءة التشغيلية وترفع القدرة التنبؤية بين العرض والطلب بأفضل تكلفة وأسرع وقت استجابة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن مدار تفخر بالمشاركة كشريك ذهبي في المؤتمر بنسخته الخامسة من خلال منصة مدار للحلول اللوجستية الرقمية لما يحملونه على عاتقهم من مهام يأتي في مقدمتها خدمة قطاع الخدمات اللوجستية ودعم كل السبل لتطويره وتعزيز قوته.

وأن المؤتمر والمعرض مكن الشركة من تقديم خدماتها وحلولها المؤتمتة التي ساهمت في تحقيق تطور ملحوظ في عالم الخدمات اللوجستية من خلال الخدمات المبتكرة والكثير من المزايا من حيث التكلفة، تحسين الإنتاجية، الرؤية الدقيقة للعمليات، آليات التتبع الرقمي للشاحنات وإدارة جميع احتياجات العملاء اللوجستية عبر منصة واحدة.

وكانت الشركة ممثلة بالرئيس التنفيذي صالح الفرحان قد وقعت خلال المؤتمر والمعرض المصاحب اتفاقيات وعقود ضخمة تجاوزت قيمتها “النصف مليار ريال سعودي” وكانت أولى الاتفاقيات مع شركة تبادل التي مثلها في التوقيع الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والابتكار تركي الخريف بهدف تطوير الحلول اللوجستية الرقمية وخدمة القطاع في الموانئ.

كما وقعت شركة مدار مذكرة تفاهم مع شركة نوبكو التي مثلها الرئيس التنفيذي أ. فهد الشبل وجرى التوقيع على المذكرة بحضور المهندس عبدالله العبيكان الرئيس التنفيذي لمجموعة العبيكان الاستثمارية.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز وتطوير الخدمات اللوجستية الرقمية في القطاع الصحي والأدوية والمستلزمات الطبية في المملكة.

وتم توقيع الاتفاقية الثالثة مع شركة اسماعيل ابو داود وبروكتر اند غامبل حيث مثل الشركة في التوقيع تركي بن معمر المدير العام شركة اسماعيل ابو داود وبروكتر اند غامبل في المملكة، حيث تهدف الاتفاقية إلى التعاون لتقديم خدمات لوجستية رقمية ابتكارية تساهم في رفع الكفاءة في القطاع اللوجستي.

وجاءت الاتفاقية الرابعة مع شركة أسمنت اليمامة بهدف تعزيز الحلول الرقمية وتطوير الخدمات اللوجستية في قطاع الإسمنت بمعايير صديقة للبيئة في المملكة.

وختم الفرحان مشاركتهم في المؤتمر والمعرض المصاحب قائلًا “ان مشاركة شركة مدار الرائدة في القطاع اللوجستي والسعودية المنشأ تجسد رؤية وطموح وعزم وكفاءة فريقهم كما تعكس التزام الشركة بربط منصة مدار بالعالم من خلال الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية المبتكرة، وأن المعرض شكل فرصة لمشاركة الشركة خبراتها وحلولها المؤتمتة والمبتكرة في القطاع بأبرز خدمات الشركة”

وأضاف قائلا بأن مدار تسعى إلى مواصلة التقدم وتطمح إلى تحقيق أهداف ضخمة تحقق رؤية شركة مدار كشركة رائدة في القطاع اللوجستي، كما أشار إلى أن مشاركتهم الذهبية لهذا المؤتمر تأتي كونه أكبر تجمع لصناع القرار في سلاسل الامداد والخدمات اللوجستية محليًا وعالميًا.

والجدير بالذكر أن مشاركة وزيري النقل والصناعة أكدت على هذه الأهمية وتكريمهم لمنصة مدار تأكيد لريادة المنصة وتحفيز وتشجيع على مواصلة التميز والنجاح.

ذات صلة

المزيد