الإثنين, 1 يوليو 2024

ملياردير أمريكي يخطف الاضواء بعزمه انشاء اغلى منزل في العالم بقيمة مليار دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تصدر كينيث جريفين مدير صندوق تحوط وملياردير امريكي، يعتبر شخصية بارزة وأحد مواطني فلوريدا، عناوين الأخبار بخطط طموحة لإنشاء أغلى منزل في العالم.
حيث استحوذ جريفين، وهو ممول معروف بثروته واستثماراته الهائلة كمؤسس ومدير تنفيذي لشركة Citadel، على أكثر من 20 فدانًا من العقارات الفاخرة في بالم بيتش. قام الرجل البالغ من العمر 55 عامًا بهدم المنازل الموجودة في هذا العقار المترامي الأطراف، مع خطط لإنفاق مبلغ يتراوح بين 150 إلى 400 مليون دولار على بناء عقار ضخم تقدر قيمته بمليار دولار عند اكتماله وفقًا لموقع “موني كنترول”.

لكن رؤية غريفين لم تتوقف عند هذا الحد، فقد جمع بالفعل ما يقرب من 27 فدانًا من العقارات المطلة على الشاطئ، بما في ذلك قطع الأراضي على الطريق المائي الساحلي، الذي يقع على بعد ربع ميل فقط جنوب مارالاغو التابع للرئيس السابق دونالد ترامب، والمعروف بين السكان المحليين باسم “صف المليارديرات”.

ويشير المطلعون على الصناعة إلى أن قيمة العقار تبلغ حاليا ما لا يقل عن مليار دولار بعد استثماراته في الأراضي والبناء. ويعزو المتحدث باسم جريفين، ضياء أحمد، ذلك إلى سياسات فلوريدا المؤيدة للنمو والأعمال التجارية.

اقرأ المزيد

تتشكل رؤية جريفين الكبرى لقصر على شاطئ البحر بمساحة مخطط لها تبلغ 50 ألف قدم مربع، بما في ذلك الطابق السفلي للخدمات. وسيكون العقار هو الأكبر من نوعه في بالم بيتش، ويتفوق حتى على منتجع مارالاغو الذي يملكه ترامب، وفقًا لوسائل إعلام.

ذات صلة

المزيد