الجمعة, 5 يوليو 2024

21 نوفمبر ..جمعية “سيسكو” تصوت على شراء الشركة لعدد من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) من مقر الشركة الرئيسي في جدة عن طريق وسائل التقنية الحديثة يوم 21 نوفمبر 2023.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول أن بنود الاجتماع ستكون على النحو التالي:

1) التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد.
2) التصويت على تعديل المادة (2) الثانية من نظام الشركة الأساس والمتعلقة باسم الشركة لتكون “البنى التحتية المستدامة القابضة ”

اقرأ المزيد

3) التصويت على تعديل المادة (3) الثالثة من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بأغراض الشركة.

4) التصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة.

5) التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى (8,160,000) سهم من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة، حيث أن مجلس الإدارة ومن يفوضه يرى أن سعر السهم في السوق أقل من قيمته العادلة، وسيتم تمويل الشراء من الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة (5) سنوات كحد أقصى من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

وبينت الشركة أن الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس الإدارة.

وأضافت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. وللمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الاسئلة.

ذات صلة

المزيد