الجمعة, 2 أغسطس 2024

5.9 ملايين ريال قيمة مبيعات 11 عقار بمزاد “طابة” في المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بلغت قيمة مبيعات عقارات مزاد “طابة” الإلكتروني الذي نفذته مؤسسة الغانم للعقار و المزادات العلنية نحو 5.9 ملايين ريال، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ عبر منصة “مباشر للمزادات” خلال الفترة 1- 4 اكتوبر.

وتنوعت الفرص العقارية البالغ عددها 12 عقاراً بين فيلا سكنية واحدة تبلغ مساحتها الإجمالية 286 متر مربع، و 10 أراضي سكنية بلغت مساحاتها الإجمالية نحو 6.5 الاف متر مربع تم بيعها خلال المزاد بقيمة إجمالية تقدر بنحو 4.1 ملايين ريال، بالإضافة إلى أرضين سكنيتين عليهما مباني بمساحة إجمالية تقدر بـ 1.9 الف متر مربع تقريباً بلغت قيمة بيعهما الإجمالية نحو 1.8 مليون ريال.

كما تنوعت مواقع الفرص العقارية في أحياء متفرقة في المدينة من ضمنها حي الملك فهد، حي السقيا، شرق المدينة، حرة جبل عير، العزيزية.

اقرأ المزيد

يُذكر أن “الغانم للعقار” ينفذ مزاد “طيبة الطيبة” الإلكتروني خلال 10-15 اكتوبر لبيع مجموعة عقارات سكنية وتجارية، حيث تنوعت الفرص العقارية البالغ عددها 7 عقارات بين محطة محروقات واحدة، و 3 عمائر سكنية، بالإضافة إلى عمارة سكنية تجارية، كما تشتمل العقارات على أرض تجارية، و أرض سكنية.

 

ذات صلة

المزيد