الخميس, 1 أغسطس 2024

انطلاق أعمال جائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقدت مؤسسة جائزة المدينة المنورة صباح اليوم بمبنى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة اللقاء التعريفي لمديري مكاتب التعليم والإدارات والمدارس المشاركين بجائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز، وتضمن اللقاء توقيع شراكة بين المؤسسة وإدارة تعليم المنطقة في جانب التعاون المشترك من إمكانيات وموارد بين الطرفين.

وتحدث المهندس ماجد بن عبدالرحمن البيجاوي المدير التنفيذي لمؤسسة جائزة المدينة المنورة إلى رؤية واهداف الجائزة وما تهدف إليه في تحفيز المعلمين والمعلمات على العطاء وخلق نماذج مميزة في المجتمع التعليمي، مشيراً الى أنه تم بناء الاطار العلمي للجائزة بعد مقارنات تمت مع عشرين جائزة محلية وإقليمية دولية.

وأكد أن الترشح للجائزة سيكون من خلال تقييم معد بطريقة علمية من قبل كلا من الأهالي ومدراء المدارس والمشرفين التربويين، موضحاً الكيفية التي يتم من خلالها الاشتراك والمستهدفات والمسارات والجوائز المرصودة للدورة الأولى للفائزين.

اقرأ المزيد

من جهته تحدث المهندس محمد ابراهيم عباس أمين عام مؤسسة الجائزة عن الدور المحوري والأساسي للمعلم في العملية التعليمية من خلال إطلاق هذه الجائزة، وأثرها في تحفيز المعلمين والمعلمات للتنافس والتميز والابداع والابتكار بما يسهم في في دفع عجلة التنمية والتطوير والتقدم.

في الوقت ذاته أكد الدكتور ناصر العبد الكريم مدير عام التعليم في المدينة المنورة فضل العلم والمتعلمين والأثر المتحقق من ذلك في بناء المجتمعات وبناء الحضارات.

ذات صلة

المزيد