الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“عقارات الدولة” تطرح 8 فرص إستئجارية في المدينة بمساحة 13 الف متر مربع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الهيئة العامة لعقارات الدولة 8 فرص إستئجارية في المدينة المنورة بمساحات إجمالية تقدر بنحو 13 الف متر مربع.

وتمثلت الفرصة الأولى في استئجار مبنى إداري لصالح إمارة منطقة المدينة المنورة ليكون مقراً لمركز الثمد بمحافظة خيبر بمساحة بناء لا تتجاوز 350 متر مربع، إلى جانب فرصة إستئجار مبنى إداري لصالح إمارة المنطقة ليكون مقراً لمركز طلال بمسطحات بناء لا تتجاوز 120 متر مربع.

و فرصة استئجار عقار لديوان المظالم في المدينة المنورة على مساحة لا تتجاوز 6 الاف متر مربع ، كما تشتمل الفرص أيضاً على فرصة لاستئجار عقار كمقر للمركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي في المدينة بمساحة لا تتجاوز 1.6 الف متر مربع.

اقرأ المزيد

وتقع فرصة “استئجار عقار لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة ينبع على مساحة 500 متر مربع، بالإضافة إلى فرصة إستئجار مبنى إداري في المدينة المنورة بمحافظة وادي الفرع بمركز الحمنة ليكون مقراً لمركز الحمنة بمساحة بناء تتراوح بين 150 متر مربع حتى 350 متر مربع.

إضافة إلى ذلك، فرصة استئجار 3 مباني سكنية في المدينة المنورة لتكون مقراً سكنياً لمنسوبي مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بإجمالي مسطح بناء لا يزيد عن 3 الاف متر مربع، فيما تقع فرصة استئجار مبنى إداري في منطقة المدينة المنورة بمحافظة الحناكية بمركز بطحي ليكون مقراً للمركز بمساحة بناء تتراوح بين 100 حتى 120 متر مربع.

ذات صلة

المزيد