الأربعاء, 31 يوليو 2024

“الغانم للعقار” تطلق مزاد ” كيان المدينة ” لبيع 9 عقارات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت مؤسسة الغانم للعقار والمزادات العلنية عن بيع مجموعة عقارات سكنية و تجارية بالمزاد العلني الالكتروني ” كيان المدينة ” تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” و بقرار من محكمة التنفيذ، وذلك عبر منصة مباشر للمزادات خلال الفترة 26 حتى 30 نوفمبر.
وشملت الفرص العقارية مبنى تجاري تبلغ مساحته نحو 500 متر مربع في حي وادي العقيق، و عمارة سكنية في حي الدفاع بمساحة تبلغ نحو 1.4 الف متر مربع، بالإضافة إلى عمارة سكنية بمساحة تقدر تقريباً بـ 1000 متر مربع في حي الدفاع، كما تقع في حي السيح عمارة سكنية بمساحة تبلغ نحو 84 متر مربع.
فيما بلغت مساحة عمارة سكنية نحو 240 متر مربع بحي الخاتم، و أرض سكنية في حي نزلة الجبور تصل مساحتها إلى نحو 900 متر مربع، كما تضمنت العقارات أيضاً أرض سكنية تقدر مساحتها تقريباً بـ 500 متر مربع في أبيار الماشي، بالإضافة إلى عمارة سكنية بمحافظة مهد الذهب تبلغ مساحتها نحو  400 متر مربع، و عمارة سكنية بمساحة تقارب 400 متر مربع في محافظة مهد الذهب.
يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى مزودي الخدمات من القطاع الخاص و المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، مما يُنمي قطاع الأعمال في المملكة.

ذات صلة

المزيد