الجمعة, 1 مارس 2024

خلال مشاركته في قمة تمويل التجارة السعودية 2023

حصد 3 جوائز  .. مصرف الراجحي يتميز بمنتجات تمويل التجارة في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصل مصرف الراجحي على ثلاث جوائز في قمة تمويل التجارة السعودية 2023 في نسختها الحادية عشر والذي نظم في المملكة خلال الفترة من 8-9 نوفمبر.

وتوج مصرف الراجحي خلال قمة تمويل التجارة السعودية بثلاث جوائز في عام 2023 وهي جائزة أفضل بنك بالمملكة في تمويل التجارة الإسلامي، وجائزة خيار العميل الأفضل في تمويل التجارة ، وجائزة أفضل بنك رقمي في منتجات تمويل التجارة.

وبهذه المناسبة قال حسام البصراوي مدير عام مجموعة مصرفية الشركات: “سعدنا في مصرف الراجحي بالحصول على هذه الجوائز في قمة تمويل التجارة السعودية 2023، حيث نسعى بأن نكون خيار العميل الأول وذلك من خلال توفير المنتجات والخدمات البنكية بأعلى المعايير وبأحدث التقنيات وتيسير الإجراءات وسهولة الوصول من خلال إتاحة الخدمات الرقمية وأيضا من خلال شبكة فروع المصرف في أنحاء المملكة” ويواصل مصرف الراجحي تميزه في منتجات تمويل التجارة في المملكة الأمر الذي جعله أكبر حاصد للجوائز الوطنية في المملكة في القطاع التجاري وسيسعى للمحافظة على مركزه المتميز لتحقيق رغبات عملاءه وزيادة المساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة بتمويل التجارة.

اقرأ المزيد

وتعتبر قمة تمويل التجارة السعودية  واحدة من أكبر مؤتمرات القمة التي تعقد في المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى تعزيز التجارة والاستثمار الدولي في المملكة.

وشهدت قمة تمويل التجارة السعودية حضور أكثر من 350 شركة ومستثمر في القطاع التجاري.

حيث ناقشت القمة بعضًا من أحدث التحديات والفرص الناتجة لقطاع تمويل التجارة في المملكة، بما في ذلك الإدارة المثلى للسيولة لدى المصدرين والموردين والشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، وتمويل سلسلة التوريد، وبالاضافة الى تسريع اعتماد الرقمنة والابتكارات التكنولوجية لتحسين منتجات تمويل التجارة وإدارة المخاطر الكامنة فضلا عن التنمية المستدامة للقطاع.

ذات صلة

المزيد