الأحد, 28 يوليو 2024

“رعاية” تُكمل إجراءات الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في شركة “مستشفى الرعاية التخصصية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الوطنية للرعاية الطبية عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية وذلك بعد استيفاء الشروط المسبقة الواردة في الاتفاقية بما في ذلك الحصول على الموافقات من الجهات ذات العلاقة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه ستتم تسوية ثمن الشراء بما يتوافق مع آلية حسابات الإتمام بموجب الاتفاقية ومن خلال مصادر رعاية الداخلية وتمويل بنكي.

وأوضحت أن الأطراف ذات العلاقةهم:

اقرأ المزيد

– المجموعة السعودية للرعاية الطبية، وذلك بصفتها البائع ومساهم كبير في المشتري (يمتلك البائع ما نسبته (49.20%) من أسهم رأس مال المشتري وما نسبته (100%) من حصص رأس مال الشركة المستهدفة)، وتتمثل طبيعة المصلحة في كون أن البائع مساهم كبير في المشتري والمالك الوحيد في الشركة المستهدفة.

–  سعد بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة المشتري وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

– أحمد بن وازع القحطاني عضو مجلس إدارة المشتري ورئيس مجلس المديرين للبائع وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

–  فراج بن سعد القباني عضو مجلس إدارة المشتري والرئيس التنفيذي المكلف للبائع وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

وأكدت الشركة أن الأثر المالي للصفقة سيظهر على النتائج المالية اعتباراً من الربع الرابع من السنة المالية 2023م.

ويأتي هذا بالإشارة إلى الإعلان المنشور على موقع تداول بتاريخ 25/02/1445هـ (الموافق 10/09/2023م) بواسطة الشركة الوطنية للرعاية الطبية (“رعاية” أو “المشتري”) بشأن إبرام اتفاقية شراء الحصص (“الاتفاقية”) بغرض الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية شركة شخص واحد (“الشركة المستهدفة”)، وموافقة الجمعية العامة لرعاية على الاستحواذ بتاريخ 22/04/1445هـ (الموافق 06/11/2023م).

 

ذات صلة

المزيد