الأربعاء, 31 يوليو 2024

“عقارات الدولة” تطرح 3 فرص إيجارية في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

طرحت الهيئة العامة لعقارات الدولة عدد من الفرص الإستئجارية في منطقة المدينة المنورة على مساحة إجمالية تبلغ نحو 800 متر مربع، في كلاً من مركز حزرة، و الهميج، و خمال بمحافظة ينبع.
وتمثلت الفرص في استئجار مبنى إداري لصالح إمارة منطقة المدينة المنورة ليكون مقراً لمركز حزرة في المدينة المنورة، وتبلغ مساحة العقار الذي يقع في منطقة المدينة المنورة  250 متر مربع، كما طرحت فرصة استئجار مبنى إداري لإمارة منطقة المدينة المنورة ليكون مقراً لمركز خمال في محافظة ينبع تقدر مساحته بنحو 260 متر مربع.
إضافة إلى ذلك، طرحت الهيئة العامة لعقارات الدولة فرصة استئجار مبنى إداري لإمارة منطقة المدينة المنورة ليكون مقراً لمركز الهميج في محافظة الحناكية بمساحة 250 متر مربع، فيما أوضحت تفاصيل الفرص الاستئجارية الـ 3 أنه وسيكون آخر موعد للتقديم كما ورد في حساب الهيئة العامة لعقارات الدولة 2 ديسمبر 2023.
يُذكر أن الهيئة العامة لعقارات الدولة تقدم مزيد من المعلومات عن فرصها عبر منصة انتفاع وهي منصة إلكترونية تابعة للهيئة العامة لعقارات الدولة تقدم كافة الخدمات العقارية، وتسهّل إنجاز الطلبات إلكترونياً للمستفيدين كالجهات الحكومية، والقطاع الخاص والأفراد.

ذات صلة

المزيد