الخميس, 1 أغسطس 2024

اللجنة الاشرافية على انتخابات غرفة المدينة المنورة تعلن القائمة النهائية للمرشحين لعضوية مجلس الإدارة   

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت لجنة الأشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة للدورة القادمة عن القائمة النهائية للمترشحين والمترشحات لعضوية مجلس الإدارة، وحددت موعدا للتصويت.
 وأشارت اللجنة بإعلانها النهائي الى اعلان لجنة الاشراف على الانتخابات بموقع الغرفة واتحاد الغرف التجارية السعودية عن القائمة الأولية للمترشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة بالمدينة المنورة للدورة 2024 – 2028 حيث اشتملت القائمة على 25 مرشحاً ومرشحة .
وذكرت اللجنة في إعلانها أن التصويت سيكون إلكتروني عن بُعد حيث يستطيع الناخب الادلاء بصوته من موقعه ويستمر التصويت لمدة ثلاثة أيام، حيث سيتم اعلان النتائج بعد الانتهاء من عملية التصويت عبر وسائل الاتصال المتاحة وعلى موقع الوزارة وكذلك موقع الغرفة بالإضافة لشاشة العرض بالغرفة .
يذكر أن لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة ‫غرفة المدينة المنورة للدورة القادمة (2024 – 2028) عقدت اجتماعا مع المرشحين حددت فيه مواعيد الانتخابات التي تمتد لثلاثة أيام تبدأ من صباح الاثنين 4 حتى 6 ديسمبر اوضحت من خلاله الآليات وضوابط الحملات الانتخابية.
واوضحت اللجنة الذي يترأسها رضا بن صالح الغامدي وعضوية كل من محمد بن ضاحي العنزي ومحمد بن عيسى العنزي خلال الاجتماع عدد من الضوابط التي تستوجب على جميع الناخبين والناخبات.
يُذكر انه يتنافس على انتخابات غرفة المدينة 26 مرشح منهم 3 مرشحات وضمت قائمة الناخبين بحسب موقع وزارة التجارة 46.861 سجل تجاري.

ذات صلة

المزيد