الخميس, 18 يوليو 2024

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تستقطب 8 رعاة لدوري روشن

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نجحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين باستقطاب 8 رعاة لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد ما اصبح دوري روشن احد ابرز الاحداث الرياضي على مستوى العالم خلال الموسم الحالي، والأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بتواجد نجوم الكرة السعودية ونخبة من نجوم العالم.

وأصبحت كرة القدم في المملكة محط جذب لأنظار واهتمام المهتمين باللعبة الشعبية الأولى دوليًّا، وباتت أرضًا خصبة لاستقطاب شركات القطاع الخاص محليا ودوليا لما يمثله دوري روشن من قيمة تسويقية عالية، مما دفع العديد من الشركات المحلية والعالمية تتسابق للفوز بعقود رعاية لدوري روشن.

وكانت البداية 23 أغسطس 2022 حيث أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. وتشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة خمس سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال ليصبح المسمى الجديد “دوري روشن السعودي”.

اقرأ المزيد

وشملت عقود الرعاية والشراكة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين كل من بنك الإنماء وشركة نون كرعاة بلاتينيين، و ان قو وسال السعودية وميد غيلف كرعاة ذهبيين، وهاف مليون واي سبورت كرعاة رسميين، ليصبح إجمالي عقود الرعاية مع الرابطة 8 شركات.

وتسعى الرابطة إلى تحقيق أهداف استراتيجيتها الرامية إلى تحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل عبر مسارات، بينها جذب المستثمرين، في خطوة تعكس ارتفاع القيمة التجارية لدوري روشن السعودي في الموسم الحالي.

وتهدف الرابطة بالوصول بالدوري السعودي للمحترفين إلى المراكز العشرة الأولى في العالم فنياً وتسويقياً ومالياً وإعلامياً، والمساهمة مع الأندية في إيجاد رعاة لها وتنفيذ الخطة التجارية الخاصة بها، وتطوير الإعلام الإلكتروني والمادة الإعلامية لنشاطات الرابطة، والمحافظة على الحقوق التجارية للأندية ومنع استغلال شعارات الأندية.

يذكر أن ‏رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأسست في عام 2008، وتعمل باستقلالية إدارية ومالية كاملة، وتحمل جميع الحقوق التجارية لمسابقات الدوري بفئته الممتازة.

ذات صلة

المزيد