الإثنين, 8 يوليو 2024

شركة تابعة لـ “الموارد للقوى البشرية” توقع مذكرة تعاون مع وزارة السياحة لتقديم خدمات إسناد سعوديين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الموارد للقوى البشرية، أن شركة سواعد للتوظيف (مملوكة لها بالكامل) وقعت مذكرة تعاون مع وزارة السياحة للعمل معًا لتوفير القوى العاملة السعودية عبر برنامج إسناد وهو برنامج توطين جديد أطلقته مؤخراً وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يسمح لشركة سواعد بإعارة خدمات الموظفين السعوديين للشركات والمؤسسات.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه من المتوقع أن يظهر الأثر المالي على البيانات المالية اعتباراً من الربع الأول من العام المقبل 2024، ويستمر خلال مدة سريان مذكرة التفاهم.

وستتعاون وزارة السياحة مع شركة سواعد لتقديم الدعم اللازم للبرنامج، حيث سيركز هذا المشروع على قطاع السياحة ويزوده بالقوى العاملة اللازمة للسماح لشركات القطاع بالتركيز على أعمالها الأساسية بينما تقوم شركة سواعد بتزويد القوى العاملة السعودية بجميع الخدمات المرتبطة بها وفي نفس الوقت ستضيف الشركة المستفيدة القوى العاملة المعارة إلى نطاقاتها. سيعمل هذا البرنامج على تحسين بيئة العمل للموظفين السعوديين حيث سيتم تزويدهم بمزايا أفضل وبالتالي زيادة معدل الاحتفاظ بهم في هذا القطاع.

اقرأ المزيد

وبرنامج إسناد السعوديين هو برنامج توطين جديد أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخرًا للمساعدة في جذب المواهب السعودية والسماح لأصحاب الأعمال بالتركيز على أعمالهم الأساسية. ويأتي هذا البرنامج ضمن العديد من البرامج التي تقدمها الوزارة للسوق السعودي للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030م.

ذات صلة

المزيد