الأربعاء, 3 يوليو 2024

شهدت غياب 4 أسماء عن اللائحة الأولية .. اللجنة الإشرافية على انتخابات غرفة المدينة تعلن القائمة النهائية للمترشحين لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت لجنة الأشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة للدورة القادمة عن القائمة النهائية للمترشحين والمترشحات لعضوية مجلس الإدارة وحددت موعدا للتصويت، فيما رصدت مال غياب 4 أسماء من القائمة الأولية عن القائمة الجديدة.

وأشارت اللجنة بإعلانها النهائي بإشارة مقتضبة إلى إعلان لجنة الاشراف على الانتخابات بموقع الغرفة واتحاد الغرف التجارية السعودية عن القائمة الاخيرة للمترشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة بالمدينة المنورة للدورة 1445-1449 ( 2024 – 2028 ) حيث اشتملت القائمة على 25 مرشحا ومرشحة.

وذكرت اللجنة في إعلانها أن آلية التصويت ستكون افتراضية بالتصويت الإلكتروني عن بعد بحيث يستطيع الناخب الإدلاء بصوته من موقعه ويبدأ التصويت لمدة ثلاثة أيام حيث سيتم إعلان النتائج بعد الانتهاء من عملية التصويت عبر وسائل الإتصال المتاحة وعلى موقعي الوزارة والغرفة وشاشة العرض في الغرفة .

اقرأ المزيد

يذكر أن لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة ‫غرفة المدينة المنورة للدورة القادمة عقدت اجتماعا مع المرشحين حددت فيه مواعيد الانتخابات التي تمتد لثلاثة أيام تبدأ من صباح الاثنين 4-5-6 /ديسمبر اوضحت من خلاله الآليات وضوابط الحملات الانتخابية.

وأوضحت اللجنة الذي يترأسها رضا بن صالح الغامدي وعضوية كل من محمد بن ضاحي العنزي ومحمد بن عيسى العنزي خلال الاجتماع عدد من الضوابط والموجهات التي تستوجب على جميع الناخبين والناخبات.

الجدير بالذكر انه يتنافس على انتخابات غرفة المدينة 25 مرشح منهم 3 مرشحات وضمت قائمة الناخبين بحسب موقع وزارة التجارة 46.861 سجل تجاري .

والقائمة تضم الأسماء التالية:

١ اديب صالح المحيميد
٢ اياد عبدالوهاب بافقيه
٣ بدرية حامد الحجيلي
٤ بندر ضيف الله العمري
٥ جيهان حمزة شيخ
٦ حازم عبدالله الصقيري
٧ حسين علي الردادي
٨ حمزة حسين حمزة
٩ خالد رويفد الصاعدي
١٠ سعود عيد الجهني
١١ طلال مدني الاحمدي
١٢ عبدالله محمد الجهني
١٣ عصام سالم الهلالي
١٤ علي عتيق الحربي
١٥ فادية يعقوب عفيفي
١٦ فاهد ضيف الله العلوي
١٧ فلاح رجاء العنزي
١٨ ماجد رشيد الجهني
١٩ مازن عبدالله الحربي
٢٠ مجد حمود الحربي
٢١ مناف عبدالرزاق القين
٢٢ منصور جزاء السراني
٢٣ نايف عودة الحربي
٢٤ نايف مبيريك الجابري
٢٥ وائل عبدالرحمن العوفي

ذات صلة

المزيد