الإثنين, 1 يوليو 2024

غرفة الرياض تنظم حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظمت غرفة الرياض حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال مساء اليوم، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب سيدات ورجال الأعمال ورؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.

وأوضح عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض في كلمته على هامش الحفل السنوي، أن المشاركة الواسعة من جميع القطاعات وعلى رأسها القطاع الخاص، متوافقة مع الرؤية في ظل اهتمام ودعم القيادة، وبتعاون جميع الجهات الحكومية التي تعمل مع قطاع الأعمال على توفير ما يدعم الاستثمار ، ويسهم في تنويع مصادر الدخل.

IMG 1916

اقرأ المزيد

 

وفي تصريح لـ(مال)، أعرب محمد المرشد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عن سعادته بالحضور الكبير ، والذي تجاوز  5 آلاف شخص لأول مرة على مستوى حفل غرفة الرياض، مبينا أن حضور مختلف القطاعات سواء الأفراد أو مسؤولي القطاعين الحكومي والخاص وأعضاء السلك الدبلوماسي بجانب رجال وسيدات المجتمع، ما هو إلا دلالة واضحة على التكاتف الذي يعيشه المجتمع السعودي، في ظل رؤية المملكة 2030 والتي يطمحوا من خلالها خلق فرص نوعية، ومزيدا من الأعمال التي يفخروا  بها في المستقبل.

unnamed (9)

ويشكل الحفل السنوي أهمية بالغة، لكونه عملية تواصل الغرفة مع رجال الأعمال، ومع مختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والسلك الدبلوماسي، تعزيزاً لعلاقاتها وتأكيداً لدورها في خدمة المجتمع.

IMG 1919

ويعد الحفل والذي تعود فكرته إلى الثمانينات الميلادية، فرصة جيدة لتبادل الآراء والنقاشات في قضايا متعددة تهم الوسط الاقتصادي وتعزز دور الغرفة بما يحقق أهدافها في الإسهام والمشاركة في ازدهار الوطن وتقدمه.

IMG 1915

ذات صلة

المزيد