السبت, 29 يونيو 2024

في إطار سعيها لرفع الوعي المجتمعي بالرياضة وبمفهوم جودة الحياة .. “ميد غلف” التأمين الرسمي لدوري روشن

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، توقيعها عقد رعاية مع شركة ميد غلف للتأمين، لتصبح بموجبه راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي لمدة موسمين رياضيين.

وتسعى الرابطة إلى تحقيق أهداف استراتيجيتها الرامية إلى تحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل عبر مسارات، بينها جذب المستثمرين، في خطوة تعكس ارتفاع القيمة التجارية لدوري روشن السعودي في الموسم الحالي. في موازاة ذلك، تطمح شركة ميد غلف للتأمين، إلى تعزيز وصولها لمختلف الفئات الجماهيرية في المملكة، مستفيدة من التأثير الكبير لكرة القدم على أوساط الشباب.كما تسعى لرفع الوعي المجتمعي بالرياضة وبمفهوم جودة الحياة.

وبهذه المناسبة، عبّر سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي المكلّف لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عن سعادته بهذه الشراكة؛ قائلاً: “نفخر في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتوقيع هذه الرعاية مع شركة عريقة في مجال خدمات التأمين في المملكة، حيث يعد هذا القطاع أحد القطاعات المهمة وذات الارتباط الوثيق بالرياضة عمومًا، ونأمل من خلال هذه الرعاية أن نتيح الفرصة لجماهيرنا للوصول إلى مجموعة من الخدمات المميزة التي سيقدمها شركاؤنا في ميد غلف”.

اقرأ المزيد

بدوره، أكد عمر المحمود الرئيس التنفيذي لشركة ميد غلف سعادته بإعلان الشراكة قائلاً: “فخورون في ميد غلف بشراكتنا مع دوري روشن السعودي، الذي بات اليوم محط أنظار العالم، نظرًا لما يشهده من اهتمامٍ كبير، وكجزء من توجهات المملكة العربية السعودية في النهضة بالقطاع الرياضي عمومًا.

مضيفاً: “يأتي استثمارنا في الرياضة كونه استثماراً في الصحة، ويساهم في رفع جودة حياة الإنسان، ونسعى من خلال تواجدنا في الوسط الرياضي إلى رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة في المجال الرياضي، إضافة إلى برامج التأمين المختلفة بشكل عام، كما سنسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التواصل مع جماهير كرة القدم السعودية، عبر تقديم العديد من الفعاليات والعروض بالتزامن مع رعايتنا لدوري روشن السعودي”.

ذات صلة

المزيد