السبت, 29 يونيو 2024

“كروز السعودية” تشارك في معرض سوق السفر العالمي لندن 2023 .. للقاء صناع القرار وخبراء قطاع السفر والسياحة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شاركت شركة “كروز السعودية”، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في معرض سوق السفر العالمي بلندن هذا الأسبوع، والذي يُعد من أهم المعارض الدولية الرائدة في مجال السياحة والسفر. أتاحت هذه المشاركة ضمن جناح “روح السعودية” تحت مظلة الهيئة السعودية للسياحة، فرصة للالتقاء والتفاعل المباشر مع أبرز صناع القرار والخبراء في قطاع السياحة والرحلات البحرية السياحية.

شارك في المعرض وفد من مسؤولي “كروز السعودية”، من ضمنهم لارس كلاسن الرئيس التنفيذي، وباربرا بوزيك الرئيس التنفيذي لإدارة وتشغيل الأصول، و مشهور باعشن المدير التنفيذي للتجارب السياحية. وتميز المعرض هذا العام باستقطاب الآلاف من خبراء قطاع السفر من 180 دولة.

وعقدت كروز السعودية عدة لقاءات مع أبرز ممثلي صناعة السفر والسياحة ووسائل الإعلام الدولية، للحديث عن دور الشركة في ترسيخ مكانة المملكة على خارطة الرحلات البحرية السياحية على مستوى العالم منذ إطلاقها في عام 2021.

اقرأ المزيد

في اليوم الافتتاحي للمعرض، شاركت باربرا بوزيك الرئيس التنفيذي لإدارة وتشغيل الأصول في “كروز السعودية” في جلسة حوارية حول “تمكين المرأة في قطاع السفر” إلى جانب مجموعة من الخبراء النساء اللواتي تشاركن تجاربهن وتحدثن عن التحديات التي تواجه النساء في بيئات العمل، مع تقديم حلول عملية لتحقيق المساواة بين الجنسين في صناعة السفر والسياحة.

وقد علقت باربرا بوزيك على مشاركتها قائلة: “إن الحديث عن التنوع والمساواة والتعاون في بيئات العمل له أهمية بالغة من أجل الحفاظ على التقدم الذي شهدناه خلال العقد الماضي. في كروز السعودية نفخر بالخطوات الجبارة التي حققناها في تمكين المرأة والتعاون والعمل الوثيق معها، سواء على مستوى الشركة أو مع شركائنا المحليين”.

وبمناسبة مشاركة “كروز السعودية” في معرض سوق السفر العالمي قال الرئيس التنفيذي، لارس كلاسن: “لقد أمضينا عدة أيام مفعمة بالحوارات والتواصل المهني الناجح. نفخر باستعراض أبرز نجاحات كروز السعودية والحصول على فرصة التفاعل المباشر مع رواد الصناعة لمناقشة أهدافنا ورؤيتنا للمستقبل في هذا الحدث الرائد على مستوى العالم”.

ذات صلة

المزيد