الأحد, 1 سبتمبر 2024

“نادك”: تغطية اكتتاب حقوق الأولوية بنسبة 80.73% .. وفترة الطرح المتبقي تبدأ الأحد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك” عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها، موضحة أن اجمالي عدد الأسهم المكتتب بها من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة 161.4 مليون ريال بقيمة 1.61 مليار ريال.

وبلغت نسبة التغطية من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة 80.73%، وأشارت الشركة إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي وستقدم تلك المؤسسات الاستثمارية عروض شراء للأسهم المتبقية، وستخصص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن تخصص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض.

وسيقوم متعهدو التغطية، وهم شركة الرياض المالية وشركة الراجحي المالية وشركة الأهلي المالية، بالاكتتاب في أسهم الطرح المتبقية بعد الطرح المتبقي وذلك بسعر الطرح.

اقرأ المزيد

وتبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 38.5 مليون سهم، من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأثنين 27 نوفمبر 2023.

ذات صلة

المزيد