الخميس, 1 أغسطس 2024

15.3 مليون ريال قيمة مبيعات 5 عقارات بمزاد ” خير الجوار” في المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بلغت قيمة مبيعات 5 عقارات بمزاد “خير الجوار” الإلكتروني الذي نفذته مؤسسة الغانم للعقار و المزادات العلنية نحو 15.3 مليون ريال، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ عبر منصة “مباشر للمزادات” خلال الفترة 29 اكتوبر حتى 2 نوفمبر.

وشملت العقارات المباعة البالغ عددها 5 من أصل 9 عقارات في المزاد، قصر سكني في حي الخاتم تبلغ مساحته الإجمالية نحو 2.5 الف متر مربع تم بيعه بقيمة 6.1 ملايين ريال تقريباً، و عمارة سكنية تجارية في حي المطار بلغت مساحتها نحو 625 متر مربع بلغت قيمة بيعها نحو 2 مليون ريال.

بالإضافة إلى أرض تجارية في حي المطار بمساحة إجمالية تقدر بـ 625 متر مربع تقريباً بيعت بـ 1.6 مليون ريال، كما بلغت قيمة بيع عمارة سكنية في حي قباء تبلغ مساحتها 375 متر مربع نحو مليون الف ريال ، فيما بلغت مساحة أرض سكنية مقام عليها مباني في حي السقيا 942 متر مربع تقريباً تم بيعها بنحو 4.5 مليون ريال.

اقرأ المزيد

يُذكر أن الغانم للعقار أعلن مؤخراً عن بيع 18 من العقارات السكنية و التجارية و الزراعية في المدينة المنورة عبر المزاد العلني الالكتروني “الأرض المباركة” خلال الفترة 16 حتى 20 نوفمبر.

ذات صلة

المزيد