الأحد, 1 سبتمبر 2024

21 ديسمبر .. جمعية “بنك الاستثمار” تناقش شراء 5 مليون سهماً كحد أقصى من أسهم البنك وتخصيصها لبرنامج حوافز الموظفين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023،  حيث تتضمن البنود التصويت على شراء البنك لعدد من أسهمها وبحد أقصى 5 مليون سهما من أسهمها بهدف تخصيصها للموظفين ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق الموارد الذاتية”، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهرا من تاريخ الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراه لمدة لا تزيد عن 10 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة سيتبع البنك الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

فيما تضمنت بقية بنود جدول الأعمال التصويت على إضافة المادة الـ 12 من النظام الأساس للبنك والمتعلقة بـ شراء ورهن وبيع أسهم البنك وإقراض الموظفين.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية، حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، الساعة (01:00) صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد