الخميس, 1 أغسطس 2024

267.9 ألف ريال قيمة صرف جمعية البر في ينبع لمستفيديها خلال أكتوبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت إحصائيات جمعية البر و الخدمات الاجتماعية في ينبع لشهر أكتوبر عن إجمالي قيمة المبالغ المصروفة لمستفيديّ الجمعية عبر 7 من برامجها خلال الفترة، و البالغه نحو 267.9 الف ريال لعدد مستفيدين يصل إلى 389 أسرة.

وبلغ عدد المستفيدين في برنامج “زكاة المال” الذين قُدِّمت لهم المساعدات 4 أسر بمبلغ إجمالي 11.5 الف ريال تقريباً، و يقدر المبلغ الإجمالي المنفق على مستفيدي برنامج “تفريج كرب” بنحو 37.2 الف ريال لـ 7 أسر، فيما بلغ عدد الأسر المستفيدة الحاصله على المساعدات في برنامج “ترميم منازل” 3 أسر بمبلغ إجمالي يصل إلى 40.3 الف ريال، بينما قدّمت الجمعية لـ 185 أسرة مستفيدة من برنامج “كفالة يتيم” مساعدات بقيمة إجمالية تبلغ 89 الف ريال.

كما بلغت قيمة المساعدات الطبية نحو 62.5 الف ريال استفادت منها 131 أسرة، فيما بلغت القيمة المالية لمساعدات برنامج “كفالة أسر السجناء” نحو 4 الاف ريال قُدِّمت لـ 10 أسر، بالإضافة إلى 23.4 الف ريال قدّمتها الجمعية عبر برنامجها “كفالة أسر محتاجة” لـ 49 أسرة مستفيدة.

اقرأ المزيد

يُذكر أن جمعية البر في ينبع من أوائل الجمعيات التي تأسست على مستوى المملكة، والتي أسست أوقاف و استثمارات نفذت من خلالها برامج و مشاريع تعود على المستفيدين من خدماتها.

ذات صلة

المزيد