الأربعاء, 17 يوليو 2024

انطلاق فعاليات القمة العالمية الإلكترونية للتسويق في نسخته الـ 4 بمشاركة غرفة المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنطلق فعاليات القمة العالمية الالكترونية للتسويق 2023 في نسخته الرابعة بمشاركة غرفة المدينة المنورة “شريك استراتيجي” التي سوف تنعقد عن بُعد خلال الفترة 6 حتى 7 نوفمبر بمشاركة أكثر من 150 دولة ونحو 90 مليون مشاهدة متوقعة و24 شريكا استراتيجيا و 175 متحدثا.

ويشارك المهندس عبدالله ابو النصر أمين عام غرفة المدينة المنورة من خلال كلمة في اليوم الثاني للملتقى حيث يتناول الأمين العام في كلمته أمام القمة العالمية للتسويق الأفكار الريادية والابتكار ويستعرض استراتيجية غرفة المدينة المنورة بالإضافة للعديد من المحاور ذات العلاقة.

يذكر أن القمة العالمية للتسويق (WMS) هي منظمة عالمية مستقلة ملتزمة بـ “خلق عالم أفضل من خلال التسويق” وتعمل على توحيد بعض العقول الأكثر ابتكارًا من المجالات المؤسسية والعامة وغير الربحية والأكاديمية لاستكشاف طرق لدمج الحلول التسويقية مع العمل لمعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية. وتهدف إلى إطلاق حركات عالمية من خلال استراتيجيات التسويق التي تؤدي إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع وعلى حياة الأجيال القادمة.

اقرأ المزيد

ويناقش المتحدثون في الملتقى القضايا التي يواجهها العالم في مجال التسويق والاعمال والاقتصاد بمشاركة العديد من الرياديين العالميين في مجال الاعمال والتسويق والعلامات التجارية.

ذات صلة

المزيد