الأربعاء, 17 يوليو 2024

“عبدالله الجبر للاستشارات المهنية” تدشن تحولها بهويتها الجديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة عبدالله الجبر للاستشارات المهنية JBR، عبر حسابها على منصة X، عن تدشين تحول الشركة بهويتها الجديدة، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز خبراتها في مجال الاستشارات المالية والمحاسبية وكل ما يتعلق بالحوكمة والالتزام.

وفي هذا الجانب، أوضح المحاسب القانوني عبدالله الجبر رئيس مجلس إدارة الشركة، أن “النجاحات السابقة في مشاريع استشارية نوعية كانت مُحفزاً لاتخاذ مجموعة من الخطوات التطويرية تمثلت في تحول مكتب عبدالله الجبر محاسبون قانونيون ومستشارون إلى شركة عبدالله الجبر للاستشارات المهنية JBR، كمنشأة متخصصة في الاستشارات والخدمات في المجالات المُحاسبية، والمالية، والقانونية، والمحاماة، بالإضافة إلى الاستشارات الإدارية. وأشار الجبر إلى أن JBR تفخر بكونها شركة مهنية وطنية تسعى من خلال خدماتها الاستشارية بأن تسهم في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030. 

وانطلقت JBR كشركة وطنية تُعنى بتقديم خدمات الاستشارات المالية والمحاسبية، القانونية والمحاماة، وهي تمارس نشاط إعادة الهيكلة وتقديم مجموعة من الخدمات المرتبطة بحلول الأعمال المتقدمة، وخدمات المراجعة الداخلية، والمراجعة الخارجية بالاستناد على معايير المراجعة الدولية وقواعد سلوك وآداب المهنة المعتمدة في المملكة. 

كما تختَص الشركة بتدقيق الحسابات للجهات الحكومية والخاصة، وعمل التقارير المحاسبية للجهات القضائية وإجراءات الإفلاس، وخدمات الزكاة والضريبة، ودراسات الجدوى الاقتصادية، والأعمال الأخرى ذات الصلة.

وساهمت JBR في تقديم الاستشارات والخدمات للكثير من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص وكبرى الشركات باختلاف مجالاتها، بجانب تمتُّعها بعلاقات تعاون وثيقة ومُميّزة مع الشركات المهنية المُكملة للخدمات التي تُقدمها.

اقرأ المزيد

وبخبرات نوعية تكونت من خلال العمل مع أكثر من 100 جهة في القطاعين الحكومي والخاص، تتوسع JBR في خدماتها الاستشارية؛ لتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات بالاتساق مع الأنظمة والمعايير المهنية، وبفريق يتمتع بالخبرة والكفاءة والمهارات العالية.

وتقول الشركة إن أهم ما يميزها هو JBR هو القيمة النوعية للكفاءات والكوادِر البشرية العاملين فيها، حيث يتمتعون بمؤهلات متنوعة وخبرات مُميّزة رفعت من مستوى وجودة الأعمال والخدمات التي تُقدمها الشركة، تحت شعار “جودة في الأداء .. براعة في الإجراء .. رُقي في الخدمة”.

“خدمة إعلامية”

ذات صلة

المزيد