الأربعاء, 31 يوليو 2024

مركز نمو السياحة‬⁩ يقيم جلسة افتراضية حول عوامل نجاح المزرعة السياحية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يُقيم ⁧‫مركز نمو السياحة‬⁩ – صندوق التنمية السياحية -جلسة بعنوان: “كيف تحول مزرعتك إلى تجربة سياحية مميزة” مساء اليوم الاربعاء 22/ نوفمبر للتعَرُّف على عوامل نجاح المزرعة السياحية.

وتهدف الجلسة – التي تقام افتراضياً- إلى تعزيز رغبة أصحاب المزارع بتقديم مفاهيم حول عوامل نجاح المزرعة السياحية وفقاً للتنمية المستدامة والتعرف على كيفية تطبيق تجربة سياحية مميزة خاضعة لاسس السياحة الزراعية ووضع تصور عن التكلفة والعائد المالي المتوقع وتقديم قصص نجاح ونماذج عالمية رائدة في هذا المجال حيث تُعتبر المزارع أحد الأماكن السياحية التي تجذب السيّاح من مختلف أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن مزارع منطقة المدينة المنورة الريفية تشهد إقبالًا متزايدًا بالتزامن مع اعتدال درجات الحرارة خلال هذه الأيام حيث تمتاز بصفاء أجواءها وطبيعتها الجميلة، إلى جانب تهيئتها لاستقبال الأهالي والزوار والتعاون مع شركات العمرة لاستقبال الوفود من ضيوف الرحمن والزوار وتسهم في اثراء تجربة الحجاج والمعتمرين والزوار.

اقرأ المزيد

إلى ذلك تحتضن المدينة أكثر من 11 مزرعة ريفية حرص مُلاكها على تحويلها لتقديم تجربة سياحية للزائر تمكنه من الاطلاع على إنتاج النخيل، وتنوع أصناف التمور.

ذات صلة

المزيد