الأربعاء, 17 يوليو 2024

“لورنديل” تتفوق كأفضل شركة خدمات كونسيرج فاخرة في المملكة لعام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حازت لورنديل مؤخرًا على التقدير من قبل جوائز أسلوب الحياة الفاخرة Luxury Lifestyle Awards كأفضل شركة خدمات كونسيرج فاخرة في المملكة لعام 2023. تأسست لورنديل في عام 2016 في مدينة الخبر، على يد صاحبة الرؤية الدكتورة بشرى العليان. لورنديل تطورت بسرعة لتصبح علامة عالمية في خدمات الكونسيرج وإدارة الوفود من كبار الشخصيات في الفعاليات المهمة.

تقول بشرى العليان، الرئيس التنفيذي للورنديل: “في لورنديل، نحن لا نقدم خدمة فحسب، بل نقدم شريان حياة لأفضل ما يقدمه العالم”. “يربط مديرو نمط الحياة لدينا عملائنا بشبكة عالمية من المستشارين، ويقدمون تجربة نمط حياة فاخرة كاملة مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات والرغبات والاحتياجات الفردية.”

picture 9

اقرأ المزيد

واضافت بشرى العليان، الرئيس التنفيذي أن لورنديل توفر خدمة عالمية خاصة على مدار الساعة، والتي تتضمن معلومات السفر والرحلات وترتيباتها، وحجوزات المطاعم والفعاليات الترفيهية، والمساعدة في التسوق، وترتيبات وتوصيل الهدايا، وخدمات الأندية الصحية والأعمال وغيرها الكثير.

picture 10

وتابعت:”يقوم فريقنا المتخصص بتنظيم خطط سفرك ويتابعك من اللحظة الأولى، ابتداءً من ترتيبات السفر بالطائرة وحجوزات الفنادق والمساعدة في الترجمة والحصول على التأشيرة. نحن نبقيك على اطلاع دائم بأحدث الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تناسب ذوقك الفني وتحوز على إعجابك، وسوف نساعدك في حجز أفضل مقعد بما يتناسب مع اختياراتك”.

picture 4

واكدت أن  لورنديل توفر خدمة إدارة الوفود والضيوف من كبار الشخصيات في الفعاليات مثل الفورميلا ون، الفورميلا أي، كأس العالم للأندية وغيرها من الفعاليات العالمية المقامة في المملكة. يكمن تركيزنا على استقبال الضيوف المهمين المدعوين من خارج المملكة من قبل الجهات المنظمة من جهات حكومية وشركات خاصة. بداء من تسلمينا قائمة المدعوين ثم ارسال الدعوات، ترتيبات السفر، الخدمات اللوجستية، الاستقبال، جولات سياحية في المملكة، حضور الفعالية بيسر وسهولة الى التوديع في المطار. هدفنا دائما تقديم تجربة ضيافة سعودية استثنائية لا تُنسى لجميع الضيوف.

تقول د. بشرى العليان:”يسعدنا أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة، لأنها تعترف بالجهود الحثيثة التي يبذلها فريقنا الرائع”.

الصورة

الصورة

Dhevanafushi Maldives Luxury Resort

picture 3

ذات صلة

المزيد