الثلاثاء, 30 يوليو 2024

“مدن” توقع عقود بقيمة 538 مليون ريال لتنفيذ مشاريع تطوير جديدة .. منها مشروعين في المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية و مناطق التقنية “مدن” 10 عقود مع القطاع الخاص بقيمة 538 مليون ريال لتنفيذ مشاريع تطوير جديدة في 6 مدن صناعية، منها مشروعين تطويريين بالمدينة الصناعية في المدينة المنورة.

وبحسب إعلان “مدن”، فإن توقيع العقود جاء بتمويل من الاستراتيجية الوطنية للصناعة و برنامج “ندلب” بهدف الإسهام في رفع الكفاءة التشغيلية بعدد من المدن الصناعية بالمملكة، حيث شملت مشاريع التطوير تنفيذ البنية التحتية للقطاع رقم 5 بالمدينة الصناعية في المدينة المنورة، و تنفيذ البنية التحتية للقطاع رقم 3 و 4 بالمدينة الصناعية في المدينة المنورة، إلى جانب إنشاء 40 وحدة مساندة بالمدينة الصناعية بالأحساء، و إكمال الطريق الرابط بين المدينة الصناعية الثالثة بالدمام مع مدينة الملك سلمان للطاقة، و إنشاء محطة تحويل جهد 132/ 13.8 ك.ف. و بسعة 134 م.ف.أ في المدينة الصناعية بتبوك.

كما تضمنت مشاريع التطوير إنشاء محطة الدفاع المدني في المدينة الصناعية بحائل، و إنشاء عدد 20 مصنعاً جاهزاً بمساحة 450 متر مربع في المدينة الصناعية بالطائف، بالإضافة إلى إنشاء 20 مصنعاً جاهزاً بواحة مدن الأحساء، و تنفيذ شبكة الجهد المتوسط و المنخفض في المدينة الصناعية بالطائف، إنشاء بنية تحتية للتوسعة الشرقية في المدينة الصناعية بحائل.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد