الجمعة, 5 يوليو 2024

تقرير: فرص استثمارية في المدينة المنورة وينبع .. بينها توفير 100 مصنع جاهز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الهيئة السعودية للمدن الصناعية و مناطق التقنية “مدن” عدد من الفرص الاستثمارية في المدينة المنورة من ضمنها 100 مصنع جاهز، و إنشاء و تطوير ساحة شاحنات، و محطة وقود و إدارة المستودعات الجاهزة، و إنشاء شريط تجاري في واحة مدن بينبع.

وتمثلت الفرص الاستثمارية في توفير 100 مصنع جاهز في المدينة المنورة مكتمل الخدمات عن طريق المطورين المؤهلين لتوفير مساحات 1500 متر مربع، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص بمدة إستثمار تبلغ 30 عاماً.

كما شملت الفرص المطروحة فرصة إنشاء و تطوير ساحة لوقوف الشاحنات التي تخدم المدينة الصناعية وذلك بتأجير الأرض التي تتراوح مساحتها بين 10 الاف متر مربع حتى 15 الف متر مربع لمدة 20 عاماً، بالإضافة إلى فرصة إنشاء و تطوير محطة وقود لتزويد مرتادي المدينة الصناعية بخدمات المحروقات اللازمة و التي تشمل كذلك خدمات التموين و الإعاشة و المسجد و غيرها من خدمات محطات الوقود على مساحة تبلغ من 10 الاف متر مربع إلى 15 الف متر مربع، بمدة استثمارية تصل إلى 20 عام لتأجير الأرض.

اقرأ المزيد

و تقع فرصة تأجير أرض لإنشاء و تطوير و إدارة المستودعات الجاهزة على مساحات مختلفة تبدأ من 800 متر مربع بمدة استثمار تصل إلى 20 عام، إلى جانب إنشاء و تطوير شريط تجاري في واحة مدن بينبع تحتوي على خدمات تجارية متنوعة منها مجمع تجاري و مجمع مطاعم وغيرها من الخدمات، وذلك من خلال تأجير أرض لمدة 20 عاماً.

ذات صلة

المزيد