الإثنين, 8 يوليو 2024

“سليمان الحبيب” تنهي تقييم الآثار الناتجة عن حريق أحد مشاريعها قيد الإنشاء .. وتتوقع بدء التشغيل خلال الربع الثاني 2024

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن اكتمال تقييم الآثار الناتجة عن الحريق الواقع في أحد مشاريع مستشفياتها المستقبلية قيد الإنشاء على طريق أنس بن مالك بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة أنه تم التغلب على جميع التحديات التي تتعلق بسلاسل الإمداد وتوفُّر وتصنيع المواد والأجهزة الرئيسية لبعض عناصر المشروع والتي ترتبت على الحريق وإتمام توريدها وتنفيذ أعمالها في المشروع ولله الحمد.

والعمل مستمر حالياً لتنفيذ الأعمال النهائية في المشروع حيث تم إنجاز تنفيذ أعمال الهيكل للمشروع بنسبة 100%، وإنجاز تنفيذ أعمال الواجهات الخارجية للمشروع بنسبة 98%، وإنجاز تنفيذ الأعمال الكهربائية والميكانيكية للمتطلبات التشغيلية للمشروع بنسبة 94%، كما تم توصيل وإطلاق خدمات المياه والتيار الكهربائي والتكييف في المشروع وهي حالياً قيد مراحل الاختبارات الأولية.

اقرأ المزيد

كما تشير المجموعة إلى اكتمال أعمال توريد المتطلبات التشغيلية للمشروع من المواد بما في ذلك الأجهزة الطبية والأثاث الطبي والأثاث غير الطبي، وتتوقع المجموعة استكمال مراحل الاختبارات للمتطلبات التشغيلية الأولية لأنظمة التكييف خلال الربع الأول من العام المالي 2024م أخذاً في الإعتبار حجم وضخامة المشروع.

كما تتوقع المجموعة استكمال تنفيذ المشروع وبدء تشغيله في الربع الثاني من العام المالي 2024م وذلك بعد الحصول على الموافقات والتراخيص النظامية ذات العلاقة.

ذات صلة

المزيد