الأربعاء, 17 يوليو 2024

في تجربة فريدة من نوعها.. ليوان تفتتح صالة عرضها Liwan Experience Lounge

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ليوان للتطوير العقاري عن افتتاح صالة عرضها “ليوان اكسبيرينس لاونج” في الرياض، مغيرة بذلك معالم التعاطي الاجتماعي مع سوق العقار ومستبدلة مراكز المبيعات التقليدية بصالة العرض والتجربة الليوانية، التي تستهدف من خلالها توثيق حضورها في المجتمع والاندماج مع نبض السوق وطرح التجارب العقارية بأسلوب مختلف أكثر ابتكاراً وأقوى أثراً.

ويقدم ليوان اكسبيرينس الواقع على طريق الملك عبدالله، تجربة جديدة ومختلفة في عالم العقار للعملاء.

كما تعتزم ليوان تفعيل دور الصالة بشكل يتبنى مبادرات اجتماعية ويخلق توازناً حقيقيا وعميقا بين حاجة المجتمعات وبين مبادئ الخدمات والتطوير العقاري، يؤسس لمنتجات عقارية جديدة ويعزّز مفاهيم جودة الحياة ويشجع على تبني أفضل الأنماط المعيشية في ظل الحضور المجتمعي.

اقرأ المزيد

2

وستمثل هذه الصالة النوعية منطلقاً للإعلان عن مشاريع ليوان القادمة، وأبرزها مشروعها (ليفن ليوان) بحي المحمدية، على طريق الملك عبدالله، بين طريق الملك فهد وشارع التخصصي، كما ستقدّم الصالة تجربة جديدة يعيشها العميل بين تفاصيل راقية، وخدمات مدروسة ومساحة عصرية للقاء بين الأشخاص وتبادل الأحاديث وتناول القهوة.

3

يذكر بأنّ ليوان اكسبيرينس يتضمن نموذج حي واقعي لأحد نماذج الوحدات العقارية السكنية لأحدث مشاريع ليوان، بتشطيب واقعي يحاكي التشطيب الفعلي عند التسليم، وقد عمّدت الشركة المقاولين لتسليم نفس المواصفات الفعلية الموجودة في نموذج ليوان اكسبيرينس.

 

خدمة إعلامية

 

 

ذات صلة

المزيد