الثلاثاء, 30 يوليو 2024

أمير المدينة المنورة يطّلع على منجزات فرع وزارة البيئة في المنطقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في إمارة المنطقة، المهندس أيمن بن محمد السيد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

واطّلع أمير المنطقة، خلال اللقاء، على أبرز منجزات الفرع على مستوى المنطقة واستمع إلى شرحٍ موجز عن برامج دعم المزارعين الذي يهدف إلى رفع القدرة الإنتاجية والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي، كما استعرضت استراتيجيات قطاعات البيئة والمياه والزراعة المتوائمة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكد أمير منطقة المدينة المنورة، أهمية مواصلة الجهود لتعزيز جوانب الاستدامة البيئية على مستوى المنطقة والعمل على تحقيق المستهدفات لضمان وصول الغذاء الآمن والصحي للسكان والزوار.

اقرأ المزيد

كما تسلّم الأمير سلمان بن سلطان، نسخة من كتاب أشهر المزارعين والصيادين والذي يستعرض تميزهم في إنتاج محاصيل تساهم في تعزيز حجم وجودة المنتجات الزراعية محليًا، وتحقيق المزيد من الاكتفاء الذاتي.

من جهته، قدّم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، شكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة المنورة، على اهتمامه للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين ودعم جهود الفرع لضمان استمرار وتطوير مسيرة التنمية الزراعية بالمنطقة في ظل عناية القيادة الرشيدة.

ذات صلة

المزيد