الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الأمير سلمان بن سلطان يستقبل القيادات الصحية في منطقة المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، مساء اليوم، الدكتور سامي بن سليم الرحيلي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ، وعبد الرحمن بن دبي الحربي. الرئيس التنفيذي لتجمع المدينة المنورة الصحي.

وخلال اللقاء، اطّلع أمير منطقة المدينة المنورة على منظومة الخدمات المرتبطة بالصحة على مستوى المنطقة بالإضافة إلى خطط الشؤون الصحية التطويرية ومنظومة الرعاية الطبية والعلاجية التي يقدمها التجمع الصحي للمستفيدين.

كما استمع أمير المنطقة إلى شرح عن منهجية تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين ورفع الكفاءة التشغيلية والتكامل في خدمات المنشآت الصحية ضمن جهود وزارة الصحة على المستوى الوطني ضمن أحد أكبر برامج التحول الصحي في العالم، حيث يتضمن فصل المهام بحيث يتولى التجمع الصحي تقديم الخدمة الصحية عبر المنشآت الصحية المختلفة تحت إشراف شركة الصحة القابضة، في حين تتولى المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة التنظيم ومراقبة أداء ومخرجات المنظومة الصحية بقطاعاتها العام والخاص والخيري.

وقدّم مدير عام صحة المنطقة والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي، شكرهم  لأمير منطقة المدينة المنورة، على توجيهاته الكريمة للارتقاء بالقطاع الصحي في إطار تحقيق توجهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتسخير كل الإمكانات البشـرية والمادية لتقديم مستويات متقدمة في منظومة الرعاية الصحية للسكان والزوار.

ذات صلة

المزيد