الأربعاء, 17 يوليو 2024

اليوم .. بدء اكتتاب المستثمرين المؤهلين في 20% من أسهم شركة “وسم” في سوق (نمو)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يبدأ اليوم الخميس الموافق 25 يناير الاكتتاب في 20% من أسهم شركة وسم الأعمال لتقنية المعلومات في السوق الموازية (نمو)، حيث سيستمر الاكتتاب لمدة 6 أيام عمل تنتهي بانتهاء يوم الخميس 1 فبراير 2024، وهو ذات الموعد لسداد قيمة الاكتتاب، فيما سيكون الإعلان عن التخصيص النهائي لاسهم الطرح واشعار المستثمرين يوم 6 فبراير 2024، ورد الفائض إن وجد في 8 فبراير 2024.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق نشرة الإصدار الخاصة بطرح 390 ألف سهم، تمثل 20% من رأسمالها البالغ 1.95 مليون سهم للاكتتاب في السوق الموازية، فيما سيقتصر الطرح على المستثمرين المؤهلين.

وستصبح شركة وسم الأعمال لتقنية المعلومات سادس شركة في قطاع تقنية المعلومات يتم إدراجها، بينما الثانية التي تدرج منذ بداية عام 2024.

اقرأ المزيد

وكانت شركة كسب المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح لشركة وسم أعلنت أمس نيابة عن الشركة، عن تحديد سعر الطرح لأسهم “وسم” بـ 49 ريالا للسهم الواحد.
وستصبح شركة وسم الأعمال لتقنية المعلومات سادس شركة في قطاع تقنية المعلومات يتم إدراجها، بينما الثانية التي يتوقع ان تدرج في عام 2024.

وتعد  “وسم” إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال الاستشارات التقنية، والحلول الرقمية في السعودية، وتستند وسم في تقديم خدماتها على خبرات نوعيّة  باستخدام أحدث التقنيات والممارسات العالمية،  كما تحظى بالعديد من التحالفات، والشراكات العالمية، والمحلية التي تعزز حزمة خدماتها، وتمكّن عملائها من المنظمات، والجهات، والقطاعات من تنمية أعمالهم، ورفع إنتاجيتهم.

وتميزت الشركة بابتكار وتطوير الحلول التقنية المتكاملة، والذكية، والمتوافقة مع مختلف الجهات، والمخصصة لحل المشكلات التي تواجه المنظومة،  مما يسهل سير العمل فيها، ويرفع الأداء والجودة الرقمية.

وتمتلك الشركة العديد من عناصر القوة والميزات التنافسية، منها الخبرة في إطلاق منتجات جديدة في تقنية المعلومات، وقاعدة متنوعة من العملاء للشركة، والخبران الإدارية والفنية والمالية الجيدة، إلى جانب تعزيز العلاقات مع العملاء الاستراتيجيين، والمهنية والتميز في الأداء، كما نالت عدة شهادات احترافية من جهات معتمدة ومنظمات دولية مثل أيزو، إلى جانب معرفتها العميقة بالسوق المحلية وقدرتها على فهم ثقافة وبيئة العمل الخاصة بعملاتها، إضافة إلى تبنيها استراتيجية الاهتمام بالعميل أولاً.

وتتطلع شركة وسم للاستفادة من المكانة الرائدة التي تحظى بها لمواصلة الحصول على حصتها في السوق وذلك من خلال ترسيخ شراكتها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والاستشارات لعملائها في القطاعين العام والخاص، كما تواصل توسيع نطاق تغطيتها في المملكة وتعزيز محفظة منتجاتها وخدماتها،  إذ تسعى جاهدة لزيادة العائد الخاص بالمساهمين إلى أقصى قدر ممكن.

واعتمدت الشركة استراتيجية، زيادة مشاريع التحول الرقمي ونمو القطاع، لاسيما وأن برامج رؤية المملكة 2030 تتيح فرصا كبيرة لمقدمي الخدمات والحلول التقنية، حيث تملك الشركة علاقات متميزة مع عدد من الجهات الحكومية ساهمت في زيادة عائداتها خلال السنوات الماضية، حيث من المتوقع أن يشهد سوق قطاع تقنية المعلومات السعودي نمو حاد مما سيساعد الشركة في التوسع والنمو بشكل فعال.

ذات صلة

المزيد