الأربعاء, 31 يوليو 2024

شركة المياه الوطنية تٌعقب على مقال الكاتب علي الأزوري في (مال): خدمة نقل ملكية العدادات تخضع لعدة إجراءات لضمان جودة الخدمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقبت شركة المياه الوطنية على مقال الكاتب علي بن عويض الأزوري المنشور في صحيفة (مال) أمس الثلاثاء واستشهد فيه ببعض الجهات الحكومية التي تقدم أفضل الخدمات للمواطنين، مع انتقاده لشركة المياه في تأخر نقل ملكية العدادات واستعراضه تجربته الشخصية في هذا الجانب.

للاطلاع على المقال من خلال الرابط التاليhttps://maaal.com/?p=585366

وأكدت شركة المياه في تعقيبها أن خدمة نقل ملكية العدادات تخضع لعدة إجراءات لضمان جودة الخدمة المقدمة للعملاء، كما قدمت شكرها للصحيفة على اهتمامها بطرح قضايا المواطن.

اقرأ المزيد

وجاء رد شركة المياه الوطنية على النحو التالي:

نود في البداية أن نشكر لصحيفة مال ، حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين، وحول ما ورد في المقال المنشور في صحيفتكم يوم الثلاثاء الموافق 9 / يناير/ 2024 بعنوان ( الى من يهمه الامر .. التطبيقات جودة / سوء الخدمات) للكاتب أ. علي بن عويض الازوري ، نود ان نوضح لسعادتكم وللسادة العملاء بأن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم .

وبشأن ماورد في المقال الصحفي حول نقل ملكية عداد المياه ، نود التوضيح ان هذه الخدمة تخضع لعدة اجراءات منذ رفع الطلب من خلال العميل ، حيث يتم استلام الطلب و من ثم تدقيق المستندات المرفقة ، يليها الوقوف الميداني للتأكد من العقار و رقم العداد و ما يتبع ذلك من عمليات معالجة ان لزم الأمر و تنتهي بانشاء رقم حساب جديد للعميل، وتأتي هذه الاجراءات لضمان جودة الخدمة المقدمة للعملاء .

وتدعو الشركة جميع العملاء والمواطنين الإبلاغ في حال وجود اي ملاحظة عن اي اعطال او تسريبات عبر الفرع الالكتروني للشركة (ebranch.nwc.com.sa)، او عن طريق الرقم الموحد (8004411110) ،او الاتصال بخدمة صديق المياه على الرقم (931) او من خلال تطبيق المياه المتوفر على (Apple Store وGoogle play) ).

ختاما ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه. آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

 

ذات صلة

المزيد