الثلاثاء, 30 يوليو 2024

غرفة ينبع توقع شراكة لتنفيذ برنامج “استراتيجية الاحتراف المهني”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت ‫غرفة ينبع‬ ومكتب المنظومة اتفاقية شراكة تنفيذ برنامج مهارات التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية لمواكبة رؤية 2030 في صناعة مواطن منافس عالميا.

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أيام إلى تعزيز القدرات المهنية وبناء المسار الاحترافي وفق ادوات واستراتيجيات الابتكار ومسرعات الأعمال وتسويق القدرات المهنية، وتضمنت الاتفاقية تنفيذ برنامج ” استراتيجية الاحتراف المهني “.

واوضح الأمين العام لغرفة ينبع ماجد عويد الرفاعي، أن برنامج “استراتيجية الاحتراف المهني” موجهة للموظفين في القطاع الخاص، بهدف رفع مهارات الفئات المستهدفة في القطاع الخاص وزيادة استقرارهم على رأس العمل.

اقرأ المزيد

يذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية يعمل على تركيز الجهود لرفع مهارات الكوادر البشرية الوطنية وتزويدها بالمعرفة والتأهيل وموائمتها مع احتياجات سوق العمل والوظائف مع تبني نهج يضع النتائج المتحققة للمستفيد كمحور في تصميم وتقديم الأعمال والخدمات والسعي للارتقاء بمنظومة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية من خلال توظيف الرؤى ورسم التوجهات المستقبليّة لسوق العمل وتقديم الخدمات للمستفيدين ضمن حزمة برامج مركزة تراعي احتياجات المستفيد وتلبي متطلباته.

ذات صلة

المزيد