الخميس, 18 يوليو 2024

البنك السعودي الفرنسي يعلن انتهاء طرح صكوك مقومة بـ 700 مليون دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن البنك السعودي الفرنسي عن انتهاء طرح صكوك مقومة بالدولار خاضعة لبرنامج إصدار الصكوكTrust Certificate Issuance Programme، بقيمة 700 مليون دولار، حيث بلغ العدد الإجمالي (للصكوك/ للسندات) 3,500 على أساس الحد الأدنى لفئة العملة وإجمالي حجم الإصدار، فيما بلغت القيمة الاسمية (للصك/ للسند) 200,000 دولار، بعائد (الصك/ السند) 5.000 % في السنة، ولمدة استحقاق (الصك/ السند) 5 سنوات.

وقالت إدارة البنك في بيان لها اليوم على “تداول” إنه يمكن استرداد الصكوك قبل تاريخ الاستحقاق في حالات معينة كما هو مفصّل في تعميم الطرح الأساسي فيما يتعلق بالصكوك وبرنامج إصدار الصكوك (Trust Certificate Issuance Programme). مبينة أنه سيتم إدراج الصكوك في سوق الأوراق المالية الدولية في بورصة لندن للأوراق المالية. كما لا يجوز بيع الصكوك إلا وفقًا للائحة (S) من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 المعدّل.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان البنك السعودي الفرنسي المنشور على الموقع الإلكتروني الخاص بالسوق المالية السعودية (تداول) في تاريخ 1445/07/06هـ الموافق 2024/01/18م بشأن البدء في طرح صكوك مقومة بالدولار الأمريكي خاضعة لبرنامج إصدار الصكوك ( Trust Certificate Issuance Programme)من خلال عرض موجه إلى المستثمرين المؤهلين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد