الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الجلسة الأولى CX: (تجربة العميل) عنصر أساس في رؤية 2030

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

افتتحت الجلسات الحوارية لمنتدى عالم تجربة العميل في الرياض، بجلسة وزارية تحت عنوان “مبدأ المستفيد أولا في تطوير الخدمات الحكومية” بمشاركة محمد الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة النص المشفر للأمن السيبراني “سايڤر”، وعبدالله البدير نائب وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان، وأحمد الحسن مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية. وأكد المشاركون في الجلسة أن (تجربة خدمة العميل) تعد عنصرا أساسا في جميع مبادرات رؤية المملكة 2030.

واستحضر المتحدثون تجارب في هذا الخصوص، في الوزارات التي يمثلونها حاليا أو تجارب في الجهات السابقة التي مثلوها. ويتضمن اليوم الأول من المنتدى، والذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 25 يناير، العديد من المحاور المهمة والجلسات الحوارية، بما في ذلك الاستراتيجيات التي تساهم في تحسين تجربة العميل، وتركز على كيفية قياس تجارب العملاء والفرص المتاحة لتحسينها من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة تفاعلات العملاء، إضافةً إلى مواضيع أخرى ذات صلة بالصناعات الحيوية المختلفة، بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء الدوليين في مجال تجربة العميل، ويعد مفهوم تحسين تجربة العميل أحد المفاهيم التي تتمركز حول الإنسان وأهميته، فضلًا عن إسهامه في تحقيق تطلعات ومستهدفات أية منشأة وجعل الإنسان أساس التغيير ومحوره.

وتوفر فعالية منتدى عالم تجربة العميل والتي تعد الأضخم من نوعها في المنطقة، الفرصة للمشاركين من مختلف الدول لتبادل الخبرات واستكشاف المعايير العالمية في مجال تجربة العميل، والتي تساهم في تحقيق النجاح والتميز لأي منظمة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد