الأربعاء, 17 يوليو 2024

تعيين فهد العيدي رئيسا تنفيذيا لـ “نولجنت”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شبكة المعرفة للحاسب الآلي (نولجنت) عن صدور قرار مجلس إدارتها اليوم الإثنين 1 يناير 2024م بالموافقة بإجماع الحضور على توصية الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب، المهندس/ محمد أحمد عطية بإعادة هيكلة الإدارة العليا في الشركة كالتالي:
أولاً: قبول إستقالة المهندس/ محمد أحمد عطية من منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من اليوم الاثنين ١ يناير 2024م،

ثانياً: إحتفاظ المهندس/ محمد أحمد عطية بمنصب عضو مجلس الإدارة المنتدب ويواصل مهامه في الإشراف على أعمال الشركة والشركات التابعة وإدارة عمليات الاستحواذ والإندماج والشراكات الجديدة إن وجدت.

ثالثاً: ترقية المهندس/ فهد سليمان العيدي إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة شبكة المعرفة، اعتباراً من اليوم الاثنين ١ يناير 2024م.

اقرأ المزيد

وتقدم مجلس إدارة شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي (نولجنت) بجزيل الشكر والتقدير لمحمد أحمد عطية على الجهود التي قدمها خلال فترة عمله في منصب الرئيس التنفيذي متمنين له التوفيق في مهامه الموكلة له كعضو منتدب في الشركة.

وقالت الشركة إن أسباب استقالة المهندس/ محمد أحمد عطية ترجع لتفرغه لمهامه كعضو مجلس إدارة منتدب وهي الإشراف والمتابعة لأعمال الشركة والشركات التابعة وكذلك إدارة عمليات الإستحواذ والدمج والشراكات الجديدة إن وجدت.

فيما يحمل المهندس/ فهد بن سليمان العيدي، بالإضافة إلى بكالوريوس الحاسب الآلي، شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية جنيف للأعمال في سويسرا و٢٠ عاماً في أعمال التقنية في شركة مالية مرخصة وشركة تقنية كبرى في المملكة، كما سنحت له الفرصة للتعرف عن قرب بأعمال شركة شبكة المعرفة (نولجنت)، حيث تولى فيها مناصب قيادية مختلفة في العامين الماضيين.

ذات صلة

المزيد