الثلاثاء, 30 يوليو 2024

شركة تابعة لـ “العربية للتعهدات الفنية” تنفذ مشروعين في الرياض بـ 442.5 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت العربية للتعهدات الفنية أن قيمة المشاريع التي فازت بها وكالة فادن للدعاية والإعلان “شركة تابعة”  لإنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض، وتشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض تبلغ 442.5 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن مشروع إنشاء وتشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض مطروح من قبل شركة ريمات الرياض للتنمية -الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض والمسؤولة عن إدارة محفظة الإعلانات الخارجية- وذلك لمدة سنتين، تتكون من فترة تجهيز وإنشاء تمتد حتى 1.2 شهر ويستند نموذج العمل في هذا المشروع على دفعات الإيجار السنوية وذلك بقيمة 5.79 مليون ريال.

واوضحت أنه تمت ترسية العقد الأول والذي تبلغ قيمته 6.84 مليون ريال (غير شامل ضريبة القيمة المضافة)، وهو ما تم إعلانه على موقع تداول مسبقاً، فيما تمت ترسية العقد الثاني والبالغة قيمته 5.79 مليون ريال (غير شامل ضريبة القيمة المضافة).

اقرأ المزيد

و طرحت شركة ريمات الرياض للتنمية فرصتين استثماريتين متمثلة في عقدين خاصة بإنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض، وقد تمت ترسية كلا العقدين على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان.

وفي ذات السياق، أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية عن فوز شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان، (وهي إحدى الشركات التابعة والمملوكة بنسبة 100% من قبل الشركة العربية للتعهدات الفنية) بمشروع إنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض بقيمة 430 مليون ريال، والمطروح من قبل شركة ريمات الرياض للتنمية -الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض والمسؤولة عن إدارة محفظة الإعلانات الخارجية- وذلك لمدة 10 سنوات، تتكون من فترة تجهيز وإنشاء تمتد حتى 6 أشهر ويستند نموذج العمل في هذا المشروع على دفعات الإيجار السنوية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن هذا المشروع يعتبر الأول من نوعه في مدينة الرياض، كما تسعى وكالة فادن من خلال هذا الفوز إلى توسيع وتنويع طرق ووسائل الإعلانات، مما يُسهم بدوره في استهداف شرائح جديدة للمُعلنين، حيث تُعد اللوحات الدعائية على وسائل النقل العام أحد الطُرق المميزة للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير مُحققة بذلك نتائج إيجابية على الحملات الدعائية، ويعود ذلك بسبب التنقل المتزايد الذي توفره سيارات الأجرة العامة والحافلات. كما تسعى من خلال العقد الأخر تسعى إلى توسيع شبكاتها في لوحات الدعاية على واجهات المباني وابتكار تقنيات وحلول تسويقية جديدة في قطاع الإعلانات الرقمية ودخول سوق الرياض لأول مرة، مما يُسهم بدوره في تنويع واستهداف شرائح جديدة للمُعلنين وبناء الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز تأثيرها في السوق.

و تتكون اللوحات الإعلانية في مشروع تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض من ملصقات دعائية على عدد 500 مركبة من نوع سيارة أجرة عامة أو حافلات.

ويشتمل نطاق مشروع تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض على 3 مباني متفرقة على طرق وشوارع مدينة الرياض تم تحديدها من قبل شركة ريمات الرياض، حيث يبلغ إجمالي عدد اللوحات الإعلانية التي سوف يتم تركيبها على واجهات المباني 6 لوحات رقمية بالكامل ذات تنسيقات تُقدر ب 40 متر وأكبر للوحة الإعلانية الواحدة.

ذات صلة

المزيد