الأربعاء, 17 يوليو 2024

“غازكو” تحصل على جائزة أفضل تجربة عميل في فئة التحول الرقمي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت  شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو”  على جائزة أفضل تجربة عميل في فئة التحول الرقمي “النسخة الخاصة بالسعودية من تجربة العميل العالمية”، خلال منتدى عالم تجربة العميل.

وتأتي هذه الجائزة انعكاسا لجهود الشركة المستمرة في تطوير وتحسين تجارب المستفيدين ورفع تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمواكبة رؤية 2030 في هذا الجانب من خلال توفير إجراءات موحدة تضمن العمل بطريقة متسقة وفعالة، لاسيما وأن التحول الرقمي يعد من الركائز الأساسية في برامج الرؤية.

وظفرت “غازكو” بالجائزة نظير عنايتها الفائقة بعملائها، وحرصها أن يحظوا بتجربة متكاملة يصلوا فيها لاحتياجاتهم بسهولة، فيما بلغت نسبة الراضين عن خدماتها المقدمة 89% خلال عام 2023.

اقرأ المزيد

وتستخدم شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو”  ” مؤشرات دقيقة لتقييم نسبة رضا العملاء على خدماتها المقدمة لهم، مع تحليل مستوى رضاهم أيضاً على خدماتها ومنتجاتها، والعمل على مصلحتهم باحترافية كبيرة باعتبار أن ذلك من أهم قيم الشركة طوال تاريخها الممتد لأكثر من 60 عاماً.

ومنحت شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو”  الجائزة من بين 84 شركة أخرى، من أصل 171 جهة تنافست على جوائز منتدى تجربة العميل بفئاتها الـ 28.

ووفق معايير الجائزة يتم تقييم الفائز على مرحلتين 50% من التقييم على ملف مكون من 7 نقاط وبناء عليه يتم التأهيل لنصف النهائيات والـ 50% الأخرى تحكيمها يكون على عرض مدته 30 دقيقة، مقسم إلى قسمين، بحيث تكون الـ 15 دقيقة الأولى عرض سريع لـ 6 نقاط تتمثل في لمحة عامة عن الشركة، والتحول الرقمي في خدماتها، وتحديات تجربة العملاء، إلى جانب التخطيط والتنفيذ، والتكنولوجيا والابتكار والإبداع، واشراك أصحاب المصلحة، والتأثير والفوائد.

أما الـ 15 دقيقة الأخرى تكون مناقشة وأسئلة حول العرض بين لجنة تحكيم مكونة من 5 أشخاص 4 منهم من شركة تجربة العميل المحلية التي ابتكرت الجائزة وتشرف عليها، وأحد الحكام من جائزة تجربة العميل العالمية باعتباره محكم عالمي.

وتعد جوائز تجربة العميل محفل رائد  يحتفي بإنجازات المشاركين في تحسين تجارب العملاء والمنافسة على عدة فئات تغطي جميع الجوانب الخاصة بتقديم تجارب العملاء.

ذات صلة

المزيد