الإثنين, 26 فبراير 2024

“الخليج للتدريب”: تعيين أعضاء لجنة المراجعة برئاسة عبدالله الحسيني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على تعيين رئيس وأعضاء لجنة المراجعة لدورة جديدة مدتها (4) سنوات تبدأ من تاريخ الأحد 12 فبراير وتنتهي في 11 فبراير 2028 وذلك بتعيين الدكتور / عبدالله بن صغير محمد الحسيني (رئيساً )، والدكتور/ عبد الكريم بن حمد عبد الكريم النجيدي ( عضواً)، ونبيل علي حسن شعيب (عضواً)، و خالد محمد عبدالرحمن العيد ( عضواً).

وعبدالله الحسيني حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة المالية والمراجعة ويشغل منصب عميد شؤون الطلاب واستاذ المحاسبة والمراجعة بجامعة الامير سلطان ولديه خبرة طويلة في مجال المراجعة والمحاسبة والاستشارات المالية والضريبية .

وعبد الكريم النجيدي حاصل على درجة الدكتوراه في اللغويات التطبيقية وشهادة انسياد في حوكمة مجالس الادارة و عضو مجلس إدارة في عدد من الشركات ولدية خبرة طويلة في التنمية البشرية والتطوير والتدريب.

اقرأ المزيد

و نبيل شعيب حاصل على العديد من الشهادات الدولية في المجال المالي والمصرفي ولدية خبرة عملية أكثر من 35 عاماً في القطاع المصرفي وعضو مجلس إدارة ولجنة المراجعة في عدد من الشركات.

و خالد العيد حاصل على درجة الماجستير في إدارة الاعمال وبكالوريوس في المحاسبة وزميل الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ولديه خبرة أكثر من 14 عاماً في مجالات التدقيق والمراجعة الداخلية والتحويل للمعايير الدولية(IFRS)وعضو لجنة مراجعة في عدد من الشركات .

ذات صلة

المزيد