الجمعة, 19 أبريل 2024

الرئيس التنفيذي لـ “السعودية للكهرباء”: نستذكر في يوم التأسيس بكل فخرٍ واعتزاز تاريخ هذه البلاد .. ونواصل مسيرة البناء والنماء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال خالد القنون الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء إن المملكة، تحتفي في الثاني والعشرون من شهر فبراير من كل عام بذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى ( يوم التأسيس) إذ نستذكر فيه بكل فخرٍ واعتزاز تاريخ هذه البلاد، التي أرسى دعائمها الإمام محمد بن سعود – طيب الله ثراه- ورجالة المخلصون، لتكون بلادنا منارة ً للمجد ومركزًا للقوة وعنوانًا للتقدم والنهضة والازدهار.

وأضاف القنون:”بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان؛ نواصل مسيرة البناء والنماء للحفاظ على المكتسبات وتعزيز الانجازات التي تحققت للبلاد على مدار ثلاثة قرون مضت. حيث نعيش اليوم نهضة تنموية شاملة، مملوءة بالمنجزات، والقفزات العملاقة التي شملت كافة قطاعات وأجهزة الدولة”.

وتابع:”نحن في الشركة السعودية للكهرباء نعتز بهذه الذكرى الوطنية وبأثرها الممتد الذي يعزز الأصالة والانتماء الوطني، ونفخر بدورنا المحوري في تحقيق مجد وطني ضمن منظومة الطاقة، بدعم وتمكين من الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة”.

اقرأ المزيد

وختم حديثه:”نسأل المولى العلي القدير، أن يحفظ هذا الوطن الغالي ويديم علينا نعمة الأمن، والأمان، والاستقرار، والازدهار”.

ذات صلة

المزيد