السبت, 13 أبريل 2024

رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ورئيسها التنفيذي يهنئان القيادة بمناسبة يوم التأسيس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رفع  الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة مجموعةstc ، باسمهِ ونيابة عن منسوبي المجموعة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء “حفظهما الله” وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة السعودية.

وأعرب الأمير محمد بن خالد عن بالغ شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة لما توليه من اهتمام ودعم مستمرين لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مما ساهم في تعزيز مكانة المملكة كرائد في الاقتصاد الرقمي على مستوى المنطقة والعالم.

وبيّن أن المملكة تواصل مسيرة النمو والعطاء منذ تأسيسها بفضل الله عز وجل ثم الجهود الدؤوبة التي تبذلها القيادات الحكيمة منذ تأسيسها وحتى اليوم، مما أدى لتحول المملكة إلى نموذج عالمي رائد على كافة الأصعدة بدعم من رؤية السعودية 2030. كما أوضح سموّه أن الإنجازات التي تحققها المملكة في مجال التقنيات والاتصالات هي ثمرة للدعم الكريم الذي مكّن من تسريع وتيرة التحول الرقمي فيها.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة، قدم عليان بن محمد الوتيد الرئيس التنفيذي للمجموعة ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ومقام سمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله – وللشعب السعودي كافة. 

PHOTO 2024 02 21 17 20 17

وأكد الوتيد أن بنية التأسيس القوية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات تنمو بخطى واثقة ومتسارعة بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، مشيرا إلى أن هذا التأسيس يأخذنا بخطوات واثقة إلى المستقبل. كما أكد على مواصلة المجموعة في تنفيذ استراتيجيتها الهادفة إلى تمكين التحول الرقمي وتعزيز مكانة المملكة كمركز رقمي رائد إقليمياً وعالمياً.

كما أوضح الوتيد أن المجموعة تواصل العمل على تسخير طاقتها وإمكاناتها لتبنى أحدث التقنيات بما يدعم ترسيخ مكانة المملكة وتحقيق أهدافها للتحول الرقمي، وتؤدي دوراً محورياً في ذلك من خلال تقديم أحدث التقنيات، وتحفيز الابتكار، وتوفير الحلول الرقمية التي تمكّن الشركات والأفراد من الوصول إلى خدمات تقنية متطورة وآمنة.

 

 

ذات صلة

المزيد