السبت, 13 أبريل 2024

لإعداد جيل من الكوادر المؤهلة .. “العثيم للاستثمار” تحتفل بتوظيف أكثر من 1000 موظف سعودي خلال يناير .. اليوم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تحتفل شركة العثيم للاستثمار  اليوم الأربعاء بمناسبة توظيف أكثر من 1000 موظف سعودي خلال شهر يناير 2024م، في مقر العثيم مول الربوة بالرياض.

ويأتي الاحتفال تأكيداً واستمراراً لنجاح الرؤية الاستراتيجية للعثيم للاستثمار في توفير المزيد من فرص التدريب والتأهيل للشباب السعودي، وإعداد جيل من الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والتخصصات، و توفير الممكنات التي تساعد في تطوير المهارات المهنية وتواكب مستجدات العصر ومتطلباته. وتدفع بمتطلبات التنمية المستدامة تماشيا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يذكر أن العثيم للاستثمار في إطار استراتيجيتها وخططها التوسعية لجميع شركاتها التي تعمل في مجالات المجمعات التجارية الكبرى – الفنادق – الاستثمار العقاري – الترفيه – السينما – الأزياء – المطاعم والكافيهات – الذكاء الاصطناعي – المراكز الرياضية – الوحدات السكنية والمكاتب التجارية وغيرها). تهدف إلى توفير  أكثر من 50 ألف وظيفة  بطريقة مباشرة وغير مباشرة حتى 2027 في مشاريعها في مختلف مناطق المملكة، كما أنها تولي اهتماماً  خاصاً بالتدريب والتأهيل، كما تعدت نسبة توطين الوظائف 70%.

اقرأ المزيد

 وفي هذا الصدد وقعت العديد من الشراكات واتفاقيات التعاون مع عدد من الجهات التعليمية والتدريبية كما قامت بتأسيس منصة أكاديمية العثيم الرقمية التي تهدف إلى تقديم أكثر من مليون ساعة تدريبية بنهاية العام 2025 يستفيد منها  أكثر من (100) ألف متدرب ومتدربة  في كافة مناطق المملكة .

ذات صلة

المزيد