الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الهيئة الملكية في ينبع تطرح مشروع إنشاء مركز ترفيهي للمنافسة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الهيئة الملكية في ينبع عن طرح مشروع إنشاء مركز ترفيهي في حي العيون 3 للمنافسة عبر منصة “إعتماد” ضمن المنافسات العامة، وذلك بهدف رفع جودة الحياة لسكان مدينة ⁧‫ينبع الصناعية.

وبحسب إعلان الهيئة الملكية في ينبع، تعتزم الهيئة الملكية تنفيذ الأعمال المتبقية بالموقع بموجب عقد الإنشاءات الجديد لإنشاء المركز الترفيهي في حي العيون 3، حيث يقع المشروع في المنطقة السكنية بمدينة ينبع الصناعية، و يشمل المشروع العمل المتبقي في مبنى المركز الترفيهي واختبار وتشغيل المعدات/المرافق الموجودة، و أعمال الموقع المرتبطة والمسبح الخارجي والجدار الحدودي ومواقف السيارات والمرافق وجميع الأعمال الأخرى ذات الصلة بالأنظمة الكاملة والقابلة للتشغيل لتحقيق الغرض من هذا العقد.

كما يتضمن العمل الذي سيتم تنفيذه بموجب عقد الشراء والانشاءات، توفير جميع المنشآت والمواد والعمالة والإشراف والأدوات والمعدات والخدمات الفنية والمهنية، بما في ذلك المخططات التنفيذية اللازمة لتطوير المنطقة الصناعية، مشيرة الهيئة الملكية إلى أن المدة الإجمالية للعقد هي 365 يوماً تقويمياً.

اقرأ المزيد

وجاء في تفاصيل المنافسة أن الموعد الأخير لإستلام استفسارات الموردين في 1 مارس المقبل، و آخر موعد لإستلام العروض 19 مارس، فيما تم تحديد التاريخ المتوقع للترسية في 16 يونيو 2024 و تاريخ بدء الأعمال خلال 31 يوليو المقبل.

ذات صلة

المزيد