الإثنين, 29 يوليو 2024

“سينومي ريتيل” تكمل تحويل ملكية شركة تمتلك حقوق الامتياز لـ 16 علامة تجارية ومتاجرها إلى “عبدالله العثيم للأزياء”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل) عن الانتهاء من صفقة شراء أسهم شركة الزي المبتكر التجارية (تابعة لسينومي ريتيل) وذلك بعد اخذ الموافقات اللازمة واكتمال الشروط التجارية والتنظيمية المتفق عليها.

وقد تم تحويل ملكية أسهم شركة الزي المبتكر التجارية الى “عبدالله العثيم للأزياء” والتي ستؤدي إلى امتلاك حق امتياز 16 علامة تجارية التالية والتي تمثل 226 متجرا:

أي دي أل، بيجو بريجيتي، بيزو، فلورمار، جيري ويبر، اككس، لاسنزا، ليبسي، ماري فرانس،  مونسون، اوشيو، كويز، سبرينج فيلد، انديز، وومن سيكريت، زدي

اقرأ المزيد

فيما تم استبعاد علامتين تجاريتين من الصفقة وذلك بعد عدم الحصول على موافقة مالكي العلامتين التجاريتين على انتقال ملكية حق الامتياز.

ووفقا للإعلان المنشور على “تداول”، قدرت قيمة الصفقة بعد تعديل عدد العلامات التجارية بمبلغ وقدره 115.2 مليون ريال، بالإضافة إلى قيمة المخزون المقدرة بمبلغ 4.6 مليون ريال والخاضعة للجرد النهائي للمخزون.

ويأتي ذلك إشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 7 ديسمبر 2023، بخصوص توقيعها اتفاقية شراء أسهم مع شركة عبدالله العثيم للأزياء وذلك لبيع حصص شركة تابعة تملك حق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحّول التي تتبناها.

ذات صلة

المزيد