الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

“سينومي سنتر” تعلن بدء طرح إصدار صكوك متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالدولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المراكز العربية (سينومي سنترز) عن بدء طرح صكوك متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالدولار اليوم وغدا، على أن يتم تحديد قيمة الطرح بناءً على ظروف السوق.

ووفق الشركة فإن الفئة المستفيدة من الإصدار هي المستثمرين من المؤسسات (المؤهلين في الدول التي سيتم فيها الطرح وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها في تلك الدول)، مضيفة أن الحد الأدنى للاكتتاب 200 ألف دولار ومضاعفات لا يتعدّى كلٌّ منها 1.000 دولار فيما يتجاوز ذلك.

وأشارت إلى أنها عينت الشركة كل من جولدمان ساكس انترناشونال و بنك إتش إس بي سي بي إل سي كمنسقين رئيسيين، وكذلك بتعيين كل من شركة العربي المالية وبنك دبي الإسلامي بي جي إس سي وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال ومجموعة جي إف إتش المالية بي اس سي وجولدمان ساكس انترناشونال وبنك إتش إس بي سي بي إل سي وشركة جي بي مورقان سيكيوريتيز – بي إل سي – وكامكو إنفست كي اس سي بي وبنك مشرق بي اس سي ومصرف الشارقة الإسلامي بي جي إس سي وبنك وربة كي اس سي بي كمديري اكتتاب ومديري سجل الاكتتاب.

اقرأ المزيد

وأكدت الشركة أن سعر الطرح والقيمة الاسمية والعائد تحدد بحسب السوق بينما مدة استحقاق الصك 5 سنوات.

ونوهت بأنه من الممكن أن تسترد الصكوك قبل تاريخ التصفية وذلك في حالات معينة كما هو مفصل في نشرة الإصدار المؤرخة في أو حول تاريخ 4 مارس 2024م الخاصة بالصكوك.

 

ذات صلة

المزيد