الثلاثاء, 30 يوليو 2024

غدا.. مناقشة التقنية في القطاع النفطي بحضور 250 شركة في الظهران

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينطلق المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC) غدا (الاثنين) بمركز معارض الظهران وذلك خلال الفترة من 12- 14 فبراير الجاري، بمشاركة 250 شركة  وذلك تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

ويحظى المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC) بمشاركة محلية ودولية، فيما تتناول جلساته الكثير من أوراق العمل التي تغذي الابتكار في مجال تكنولوجيا البترول، كما، أن المؤتمر يحرص على إطلاق العنان لقوة المعرفة وتمكين العقول لإنارة المسارات نحو التنمية المستدامة.

و المؤتمر يسعى لإيجاد حلول الطاقة، بالإضافة الى الشروع في رحلة الاكتشاف والتعاون والتقدم، حيث يتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 20 ألف مشارك، فالمؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC) الذي تأسس IPTC في عام 2005، عزز مكانته كحدث تقني رئيسي متعدد التخصصات في نصف الكرة الشرقي.

اقرأ المزيد

ويركز المؤتمر على المعرفة الجماعية والقدرات ونقاط القوة لدى الدول المشاركة والعضوية العالمية للجمعيات الراعية، كما يمثل المؤتمر فرصة كبرى للتواصل مع كبار صناع القرار وقادة الصناعة والمبتكرين الذين يشكلون مستقبل الطاقة.

و هناك العديد من الشخصيات العالمية التي ستتحدث في الجلسات العلمية خلال فعاليات المؤتمر، منهم على سبيل المثال فهد الشريحي نائب الرئيس للاستدامة في شركة سابك و كذلك مونتري راوانشايكول الرئيس التنفيذي  لشركة PTT للاستكشاف والإنتاج العامة المحدودة و أيضا شريف فودة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة NESR و إيان دبليو كامبل نائب الرئيس للابتكار والتنمية الاقتصادية والمدير التنفيذي للمشاريع الاستراتيجية، بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

ذات صلة

المزيد