الإثنين, 29 يوليو 2024

“كهرباء السعودية” تعلن بدء طرح صكوك مقومة بالدولار بموجب برنامجها للصكوك الدولية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن بدئها طرح الصكوك بموجب برنامجها الدولي لإصدار الصكوك المُنشأ في تاريخ 31 مارس 2023، وسيتم الطرح من خلال شركة ذات غرض خاص على مستثمرين مؤهلين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وقالت الشركة أن مدة استحقاق الصك 5 و/أو 10سنوات، وذلك حسب ظروف السوق، ومن الممكن أن تسترد الصكوك قبل تاريخ استحقاقها وذلك في حالات معينة كما هو مفصل في نشرة الإصدار الأساسية الخاصة بالصكوك.

ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب 200,000 دولار أمريكي بزيادات بقيمة 1,000 دولار أمريكي، وتبلغ القيمة الأسمية 200 ألف دولار أمريكي.

اقرأ المزيد

وقد عينت الشركة كل من بنك ستاندرد تشارترد، وبنك إتش إس بي سي بي إل سي، وإس إم بي سي نكو لأسواق المال المحدودة، وبنك إم يو إف جي سكيوريتيز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بي إل سي، وميزوهو إنترناشونال بي إل سي، وجي بي مورغان سكيوريتيز بي إل سي، والراجحي كابيتال، وبنك أبوظبي الأول، وبنك المشرق، وبنك دبي الإسلامي، وبيتك كابيتال للاستثمار، وبنك الصين بي جى اس سي كمدراء للطرح المحتمل.

معلومات إضافية:
سيتم إدراج الصكوك في سوق لندن للأوراق المالية. ويمكن بيع الصكوك بموجب اللائحة إس (Regulation S) من قانون الأوراق المالية الأمريكي 1933، بصيغته المعدلة.

وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ انتهاء الطرح المشار إليه أعلاه هو التاريخ المتوقع لنهاية الطرح ويخضع لظروف السوق.

ذات صلة

المزيد