الأحد, 1 سبتمبر 2024

مجموعة فتيحي تعلن توقيع شركة زميلة عقدين لتصميم وتنفيذ مستشفى بـ 21 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة فتيحي القابضة عن توقيع شركتها الزميلة (شركة المركز الطبي الدولي) اتفاقيات تصميم وإدارة تنفيذ مع شركات استشارية متخصصة لمشروع جديد لشركة المركز الطبي الدولي سيقام على أرض مملوكة لشركة المركز الطبي الدولي في حي أبحر الشمالية في مدينة جدة على مساحة (20,800 متراً مربعاً) بغرض إقامة مستشفى متكامل جديد (مختلف التخصصات).

ووفق الشركة فإن الاتفاقية الأولى مع: شركة دار الهندسة (لتصميم المستشفى)، والاتفاقية الثانية مع شركة مدرار العامة للإنشاءات المحدودة (لإدارة تنفيذ المشروع)، بينما بلغت قيمة الاتفاقيتين 21 مليون ريال.

وبينت أن مدة الاتفاقية الأولى 8 أشهر، والثانية 31 شهراً، مؤكدة عدم وجود حالياً أي أثر مالي متوقع، على أن الإفصاح عن أية تطورات جوهرية لاحقاً.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن مجموعة فتيحي القابضة تمتلك ما نسبته 19.25% من رأسمال شركة المركز الطبي الدولي، التي تمتلك مستشفى المركز الطبي الدولي في شارع حائل بمدينة جدة على مساحة (20,237 متراً مربعاً)، وبسعة تبلغ (300) سريراً في مختلف التخصصات، وكذلك مجمع العيادة الأولى (The First Clinic) في طريق الملك بمدينة جدة والذي تبلغ مساحته (8,829 متراً مربعاً)، بالإضافة إلى مشروع العيادات التخصصية ومركز جراحة اليوم الواحد بمكة المكرمة والبالغ مساحته (19,450 متراً مربعاً)، والمتوقع افتتاحه في الربع الأخير من عام 2024م.

ذات صلة

المزيد