الثلاثاء, 30 يوليو 2024

12 مارس.. جمعية “الخليج للتدريب” تصوت على تحويل الاحتياطي النظامي إلى بند الأرباح المبغاه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده يوم 12 مارس 2024 عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

ووفق الشركة ستصوت الجمعية على تحويل كامل الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ 83 مليون ريال كما في ميزانية 31 ديسمبر 2022 إلى بند الأرباح المبقاة.

وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

ويعد اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (نصف رأس المال على الأقل)، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا إذا حضره مساهمون يمثلون(ربع رأس المال على الأقل ).

ذات صلة

المزيد